سيدة في الإمارات تطلب إعادتها إلى السجن لعدم امتلاكها مكانًا تذهب إليه ‎
سيدة في الإمارات تطلب إعادتها إلى السجن لعدم امتلاكها مكانًا تذهب إليه ‎سيدة في الإمارات تطلب إعادتها إلى السجن لعدم امتلاكها مكانًا تذهب إليه ‎

سيدة في الإمارات تطلب إعادتها إلى السجن لعدم امتلاكها مكانًا تذهب إليه ‎

أعيدت أم كانت على وشك الإفراج عنها بعد إدانتها بالسرقة إلى زنزانتها في السجن بعدما أخبرت المحكمة أنها لا تملك مكاناً للمكوث فيه.

وأدينت السيدة الباكستانية، البالغة من العمر 54 عاماً، هي وابنها الثلاثيني وصديقه – من باكستان أيضاً- بالسرقة في المحكمة الجزائية في دبي. إلا أنهم أنكروا التهم الموجهة إليهم.

وأشار المدعي العام أنه في السابع من يونيو/حزيران، قام الثلاثي بسرقة 8 أساور ذهبية من متجر مجوهرات  في بر دبي بعد أن تمكنوا من تشتيت البائع.

وقالت المرأة وهي تبكي في المحكمة "كنت قد وصلت إلى الإمارات من باكستان قبل يومين وطلب ابني وصديقه مني مرافقتهما لكنني لم أكن أعلم إلى أين أنا ذاهبة"، وأشارت أنها كانت المرة الأولى التي تخرج فيها مع ابنها منذ وصولها الإمارات.

وأخبرت القاضي الذي قضى بإخراجها من السجن مقابل الحجز على جواز سفرها كضمانة: "شاهدتهما وهما يتحدثان مع البائع لكنني لم أتمكن من ملاحظة سرقتهم لشيء لأن نظري ضعيف".

إلا أنها اشتكت للقاضي قائلةً "أنا لا أملك مكاناً للذهاب إليه سيادة القاضي، كنت أمكث مع ابني لكنه مسجون الآن، أرجوك أعدني إلى السجن، أنا لا أملك مكاناً آخر لأذهب إليه".

عندها عكس القاضي حكم الإفراج عنها وطالب شرطية بإعادة المتهمة إلى الزنزانة حتى يتم إصدار حكم في قضيتها 29 سبتمبر/ أيلول.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com