شاهد كيف انتقم هذا الأب من ابنته التي ضبطها تواعد شابًا(فيديو)

شاهد كيف انتقم هذا الأب من ابنته التي ضبطها تواعد شابًا(فيديو)
Daughter with her unhappy parents

المصدر: إسماعيل الحلو - إرم نيوز

كانت لحظة مضحكة تلك التي قلب بها الأب سيارة ابنته رأسًا على عقب بعد أن ضبطها تتسكع فيها مع أحد الشبان.

استقل مايك كارد الغاضب حفّارة متجهًا بها إلى سيارة ابنته المعدّلة من نوع أودي آي 4 والتي كان قد اقترض لشرائها لها، تاركًا إياها محطمةً بالكامل، كما ورد في تقرير عن موقع ذا صن.

  4

الفيديو الذي انتشر كالنار في الهشيم عبر فيسبوك وحصل على آلاف المشاهدات حتى الآن يُبين الأب الغاضب الذي لم يظهر أي شفقة تجاه السيارة التي بلغ ثمنها 17 ألف دولار.

وتم تحميل مقطع الفيديو من قبل ابنه كايلور مرفقًا مع التعليق: ”أجل! حين يكون على الأب أن يثبّت نقطة! #والدي ليس سعيدًا“، مع إشارة لأخته آشلين.

2

وذكر كايلور اسم الشاب الذي كان بصحبة أخته من خلال التعليقات قائلاً: ”كل ما يمكنني قوله هو أن براندون أندرسون لن يكون داخل هذه السيارة مرة أخرى!“.

وقد استغرق الأمر برمته دقيقتين لتحويل السيارة غالية الثمن إلى كومة من الخردة في منطقة يونغ هاريس، جورجيا.

وأربكت هذه العقوبة القاسية المعلقين، متسائلين لمَ قد يفعل ذلك فيما كان بإمكانه بيع السيارة فحسب بدلاً من تدميرها. حيث علقت ليزا مايكل ويست: ”أعتقد أنني قادرة على التفكير بعقاب غير مكلف لهذا الحد. هذا جنون!“.

3

لكن العديدين قاموا بتثمين طريقة مايك القاسية في الرعاية الأبوية. حيث كتبت هيذر لين كاسيدي داعمةً لفعل مايك: ”بالتأكيد كانت سيارة جميلة لكن الكثير من الاحترام لمايك! مضحك جدًا“.

ويبدو أن الوالد معروف بقلة صبره وسرعة غضبه. حيث وفي هذا الصدد علّق جوردان هيكس: ”مايك الكبير أصيب بالجنون. لقد رأيت هذا الغضب منه لعدد من المرات في الأيام الخوالي“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة