اتهمتهما باغتصابها.. فعرضت المحكمة فيديو لها تضاجعهما مستمتعة – إرم نيوز‬‎

اتهمتهما باغتصابها.. فعرضت المحكمة فيديو لها تضاجعهما مستمتعة

اتهمتهما باغتصابها.. فعرضت المحكمة فيديو لها تضاجعهما مستمتعة

المصدر: إرم نيوز - متابعات

رفضت عارضة الأزياء الألمانية  جينا ليزا لوهفنك (29 عاما ) دفع غرامة وقدرها 24 الف يورو بعد ان حكم القاضي بكذب الدعوى  التي تقدمت بها ضد سيباستيان بينتو و بارديس فارجارد . وصرخت  اثناء محاكمتها بالادعاء الكاذب بان الرجلين  اغتصباها قائلة “ يجب على المحكمة ان تحكم عليهما بقطع عضوي الذكورة لديهما“

يذكر ان العارضة الالمانية استُفزت وغضبت  عندما عرض القاضي فيديو جنسي يظهرها وقد انغمست في ممارسة الجنس مع الاثنين وذلك حسب صحيقة الميل اونلاين. وعلقت جينا باستهزاء ان فكرة ممارسة الجنس مع رجلين لاشك انها مثيرة  للغاية لكنها بصراحة لا تحبذها. ثم وجهت الكلام للقاضي قائلة ”لا ضير في مشاهدة افلام اخرى“.

ثم اردفت قائلة باستنكار  ان ما حصل معها كان سيئا  وان على المحكمة ان تحكم بمعاقبتهما بقطع قضيبيهما .وعندما بدا القاضي باستجاوب احد المتهمين غادرت جينا القاعة.

وفي الفيديو الذي التقط في 2012 سمع صوتها قائلة ”كلا.. توقف عن هذا“ وفي مقابلة مع المتهم بينتو قال انه يعتقد انها تفوهت بهذه الكلمات  طالبة منهما التوقف عن العملية الجنسية. مضيفا انهم لم يتعاطوا المخدرات كما لم يكن اغتصابا ولم يكن الجنس بالاكراه.  كما شهد بعض الشهود ان العلاقة الجنسية بين الثلاثة تمت بالتراضي.

نفس جلسة المحكمة  قضت بتجريم الرجلين لكن بتهمة اخرى وهي  عرض الفيلم على الانترنت حيث تم تصورة على الموبايل. ومن المتوقع ان يصدر الحكم اوائل الاسبوع القادم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com