طفل داخل قفص وحيد القرن لالتقاط صورة (صور) – إرم نيوز‬‎

طفل داخل قفص وحيد القرن لالتقاط صورة (صور)

طفل داخل قفص وحيد القرن لالتقاط صورة (صور)

المصدر: أماني زهران - إرم نيوز

  • رصدت كاميرات حديقة الحيوان في مدينة ”دبلن“ الإيرلندية، طفلًا صغيرًا يقف داخل سياج وحيد قرن بمفرده، لمدة 20 دقيقة.

كان الطفل واقفاً على صخرة خلف السياج، ممسكاً بيد مرافقه، الذي كان خارج السياج، وكان الوحش الجنوبي الأبيض يقف على بُعد ياردات قليلة من الولد، ما أثار فزع المتفرجين بالحديقة، بسبب طول المدة التى ظل فيها الطفل على الصخرة أمام الوحش، كما أكدوا أن الولد ظل لمدة 20 دقيقة.

ونشرت صحيفة ”ديلى ميل“ البريطانية، تعليق بعض المتفرجين على الواقعة، حيث قال أحدهم: ”لم أعرف هؤلاء الأشخاص، لكني رأيت الرجل يضع الطفل على السياج ولم يبدو على الطفل أي علامات خوف ولم يُعلق أي أحد على التصرف“.

وزعمت أخرى: ”وقف الطفل هناك لمدة، وظل الرجل يفلت يده ويخبر الطفل بأن يتراجع إلى الخلف، ليلتقط له صورة“.

كما نشرت صورة للحادثة على موقع ”تويتر“، وعلقت: ”هذا الرجل الذي جعل الطفل يقف خلف السياج لمدة 20 دقيقة، يوضح مدى غباء الناس“.

وأوضحت الصحيفة، أنه لم يتم التعرف على الرجل، ولكن الحديقة تحقق في الحادث، كما نشرت تعليق المتحدث الرسمي باسم الحديقة: ”يتم الآن التعامل مع الأمر داخلياً، فما حدث ضد قواعد الصحة والسلامة الخاصة بحديقة دبلن، ويتم النظر في الحادث“.

الجدير بالذكر، أن تلك الحادثة لم تكن الأولى من نوعها في حديقة دبلن، فمنذ عقد من الزمن تسلقت فتاة تبلغ 16 عاماً برفقة رجل، سياجًا يبلغ طوله 2 متر، للوصول إلى نمر سايبريا، وأدخلت يدها خلال أسلاك سياج، يحيط بالنمر، وهجم النمر على أطرافها وسبب لها إصابات خطيرة.⁠⁠

22 33

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com