مراهقات يهربن راقصًا عاريًا للمدرسة – إرم نيوز‬‎

مراهقات يهربن راقصًا عاريًا للمدرسة

مراهقات يهربن راقصًا عاريًا للمدرسة

المصدر: محمود صبري - إرم نيوز

قامت مجموعة من الفتيات المراهقات بالمدرسة السابقة لدوقة كمبريدج، كيت ميدلتون، والتي تبلغ مصاريفها 30 ألف جنيه إسترليني في السنة، بتهريب راقص شاب للمدرسة، في حفل نهاية الفصل الدراسي.

وقد استنكرت واحدة من أعضاء هيئة التدريس، المزاعم بأن المدرسة هي التي قامت باستئجار خدمات راقص العراء، مفتول العضلات، في حفل نهاية الفصل الدراسي.

وبحسب صحيفة ”ميرور“ البريطانية، فإن فتيات لا تتجاوز أعمارهن 13 سنة، شاهدن راقص العراء وهو يتجرد من زي بحار قبل أن يحتضن تلميذة في الصف السادس.

فيما ذكرت صحيفة ”ذا صن“ أن راقص العراء الموشوم ألقى أيضًا شيئًا في وجه فتاة، فيما هتفت الفتيات بتلك المدرسة المختلطة أثناء مشاهدة العرض، وأشارت الصحيفة إلى أن الشاب تم تهريبه إلى المدرسة لتنفيذ العرض وسط إحدى البنايات.

وقد رصد المدرسون العارض من بريستول، والذي يحمل اسم روس، وتم تهريبه بواسطة الفتيات.

وقال بروس ”لم أكن أعلم أنني سوف أقوم بالعرض في المدرسة، حتى وصلت إلى هناك، قيل لي إنهم يجهزون لعيد ميلاد فتاة، وفي نهاية الأمر كان الموضوع مجرد مزاح، حيث لم أخلع كل ملابسي“.

فيما قال مصدر للصحيفة ”إن مارلبورو هي واحدة من المدارس الأكثر غلاء، فيما لا يتوقع الآباء والأمهات مشاهدة أطفالهم عرضًا جنسيًا بالمدرسة“.

يذكر، أنه بين التلاميذ السابقين لتلك المدرسة المرموقة، زوجة رئيس وزراء بريطانيا، سامانثا كاميرون، والممثل الكوميدي جاك وايت هول.

ووصف المتحدث باسم مدرسة مارلبورو تلك المزحة، بأنها ”غير لائقة، ولن يتم التغاضي عنها“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com