تفاصيل جديدة بشأن مختطفي رجل الأعمال السعودي في مصر

تفاصيل جديدة بشأن مختطفي رجل الأعمال السعودي في مصر

المصدر: حسن خليل - إرم نيوز

حصلت ”إرم نيوز“، على أسماء المتهمين بخطف رجل الأعمال السعودي ”حسن علي آل سند“ في مصر، خلال الأسابيع الماضية، قبل تحريره من الخاطفين بعد دفع مبلغ مالي قرابة 5 ملايين جنيه لأفراد العصابة.

وقال مصدر أمني لـ“إرم نيوز“، إن العصابة التي اختطفت رجل الأعمال السعودي في مصر، تتكون من 9 أفراد  يتزعمهم 3، هم أحمد حميدة ”50 عامًا“، ونجله عمار أحمد حميدة ”35 عامًا“، وإبراهيم محمد محمود ”32عامًا“، إلى جانب 6 آخرين تم القبض عليهم.

وأوضح المصدر، أنه تم القبض على كافة أفراد العصابة خلال الساعات الماضية، مشيرًا إلى أن الأجهزة الأمنية عثرت مع قيادات العصابة، على مبلغ مالي قرابة مليون جنيه، وبنادق آلية تم استخدامها في عملية اختطاف رجل الأعمال.

وتابع، أن وجود مبلغ مالي كبير بهذا الحجم مع قيادات العصابة، يؤكد حصولهم على الفدية المقدرة بـ5 ملايين جنيه كشرط لتحريره، في حين لم تشر السلطات الأمنية الرسمية في مصر، لإذا ما دفع رجل الأعمال الفدية.

وكان رجل الأعمال، قد تم اختطافه لمدة 11 يومًا، قبل تحريره بطريق مصر، السويس الصحراوي، حيث قام أحمد القطان، السفير السعودي بالقاهرة، بعمل محضر رسمي عن واقعة الاختفاء في 5 مايو الماضي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com