رجل يضيع خاتماً بنصف مليون دولار

رجل يضيع خاتماً بنصف مليون دولار

المصدر: نيويورك - إرم نيوز

أثناء قيام زوجة بغسل الصحون في منزلها، بولاية ”ميزوري“ الأمريكية، خلعت عن إصبعها خاتم زفافها ووضعته على منديل ورقي في المطبخ، وأثناء انشغالها بأعمالها المنزلية قام زوجها بجمع القمامة ومن ضمنها المنديل الورقي من دون أن يدرك ما كان فيه، ورماه في سلة المهملات أمام المنزل.

وأوردت صحيفة ”سانت لويس ديسباتش“، التي نقلت الخبر، أن خاتم الزوجه كان عبارة عن خاتمين من الألماس تصل قيمتهما إلى نصف مليون دولار أمريكي، وأنه هدية من زوجها بمناسبة عيد زواجهما الخامس عشر، وله قيمة عاطفية كبيرة تفوق قيمة التأمين على الخاتمين، إذ كانت الزوجة تأمل بأن تورثهما لبناتها يوماً ما.

وقالت الزوجة للصحيفة بأنها بدأت تبحث في أرجاء المنزل هي وزوجها إلى أن أدركا أن الأخير قد رماه خطأ في القمامة، ولكن كان ذلك متأخراً إذ وصلت سيارة نقل النفايات وافرغت السلة وذهبت.

اتصل الزوجان بالشركة المسؤولة عن النفايات والتي أخبرتهما بأنه لا يوجد ما يمكنهما فعله، ولكن تدخّل محافظ المدينة وأمر شركة النفايات بإيقاف السيارة وتحويل مسارها قبل أن تصل إلى مكب النفايات، وذلك ما حصل، وسرعان ما وجد الزوجان أنفسهما يغوصان في تلال من النفايات بحثاً عن الخاتم الثمين.

وبعد عشرين دقيقة من البحث عثر موظف للشركة على الخاتم، ومكافأة له حصل على 500 دولار، واسترجع الزوجان الخاتم، ومعه عادت لهما راحة البال.

وصرح مدير مكب النفايات لقناة ABC الأمريكية: ”من المستحيل حصول ذلك، لقد غمرتني السعادة عندما عرفت بالعثور على الخاتم وإعادته لأصحابه“.

وقال الزوج معقباً على ذلك لإحدى المحطات التلفزيونية المحلية: ”إن مجرد حقيقة أنهم وجدوا الخاتم وأعادوه لنا قد منحنا أملاً بأنه ما زال هناك أناس جيدون وطيبون في سانت لويس“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com