الإفراط في ممارسة الجنس مع آلاف النساء يقود يابانيا إلى السجن
الإفراط في ممارسة الجنس مع آلاف النساء يقود يابانيا إلى السجنالإفراط في ممارسة الجنس مع آلاف النساء يقود يابانيا إلى السجن

الإفراط في ممارسة الجنس مع آلاف النساء يقود يابانيا إلى السجن

حكم القضاء الياباني الجمعة بسنتي سجن، مع وقف التنفيذ، ضد مدير مدرسة متقاعد، بسبب ممارسته الجنس مع 12000 امرأة بينهن قاصرات، والقيام بتصوير أفعاله والاحتفاظ بالصور.

وبدأت محاكمة "يوهي تاكاتشيما" (65 عاما) بناء على الشكوى التي تقدمت بها إحدى القاصرات التي لا يتجاوز عمرها 13 عاما، تتهمه بالتحرش بها.

وبعد تفتيش منزل المتهم عثرت الشرطة على عدد ضخم من الصور الجنسية الخاصة بالأطفال والراشدين، بينها صور 3 قاصرات بين 12 و14 سنة التقطت داخل أحد الفنادق بالفلبين، حسب الصحافة اليابانية.

وقام الرجل بكل ممارساته تقريبا في الفلبين حيث كان يعمل مدير مدرسة ثانوية، وحتى بعد تقاعده استمر بالتردد على البلد المجاور ثلاث مرات في السنة لممارسة الجنس مقابل المال.

وبلغ عدد الصور التي كان يحتفظ بها المتهم لضحاياه 150 ألف صورة، رتبها بعناية في 400 ألبوم لحفظ الصور، وهي حصيلة علاقاته الجنسية طيلة 27 عاما مع نساء تراوحت أعمارهن بين 12 و 70 عاما، وبرر فعلته أمام المحكمة انه "يحب الاحتفاظ بالذكريات".

ووصف القاضي "ناووكو اموري" هذه الأفعال بـ"المؤسفة"، لأن المتهم "استغل الوضعية الاقتصادية الهشة للفتيات الصغيرات"، وانه " كمدرس، كان عليه أن يعرف بأنه في الفلبين كما في اليابان يجب حماية الأطفال".

وأصبح القانون الياباني يعاقب على حيازة الصور الإباحية الخاصة بالأطفال منذ 2014 ، بعدما كان المنع مقتصرا على بيعها وتوزيعها، إلا انه لا يعاقب على الرسومات المشابهة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com