وفاة الطبيب الجزائري مروان بورقعة بطلق ناري في سكاكا السعودية
وفاة الطبيب الجزائري مروان بورقعة بطلق ناري في سكاكا السعوديةوفاة الطبيب الجزائري مروان بورقعة بطلق ناري في سكاكا السعودية

وفاة الطبيب الجزائري مروان بورقعة بطلق ناري في سكاكا السعودية

توفي الطبيب الجزائري مروان بورقعة متأثرا بطلق ناري أصيب به يوم الأربعاء الماضي في مدينة سكاكا بمحافظة الجوف السعودية.

وأكدت والدة مروان بورقعة السيدة وناسة بورقعة في مقطع فيديو أن ابنها توفي بعد نقله لتلقي العلاج في الرياض، موضحة أن عمره 49 عاما وكان يعمل منذ عامين ونصف العام في مستشفى سكاكا.



وكشفت وناسة أن الطبيب مروان تعرض لإطلاق النار من قبل شخص في مواقف السيارات في المستشفى التي يعمل بها وأنه تلقى العلاج هناك بعد الإصابة ونظرا لتدهور حالته فقد تم نقله بالطائرة للعلاج في الرياض.

وقالت وناسة، إن الجاني تم التعرف عليه وإنه تردد على الطبيب مروان ثلاث مرات طالبا الحصول على شهادة بشأن رعاية زوجته لكن الطبيب مروان رفض تقديم تلك الشهادة لأنها غير موجودة وعرض بدلا عن ذلك تقديم تقرير عن حالتها الصحية.

وكان الجاني يود الحصول على هذه الشهادة فيما يبدو في إطار خلافات مع زوجته التي أقامت ضده دعوى خلع قبل عام ونصف العام بحجة إهمالها وكان على ما يبدو يسعى لتلك الشهادة لتقديمها للقضاء لنفي تهمة الإهمال.

وكانت الشرطة السعودية أعلنت أنها ألقت القبض على الجاني الذي أطلق النار على الطبيب في مواقف أحد مستشفيات سكاكا، وضبطت السلاح المستخدم في الجريمة.

وأوضحت الشرطة أن مطلق النار في الخمسين من عمره، وجرى استكمال الإجراءات النظامية بحقه وفق نظام الإجراءات الجزائية، وإحالته إلى فرع النيابة العامة.

وقالت المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة الجوف من جهتها، إن الطبيب تعرض لإطلاق نار صباح الأربعاء بعد خروجه من عمله بمستشفى الملك عبد العزيز التخصصي بالمنطقة.

وأشارت المديرية إلى أن "أحد الأشخاص قام بالاقتراب من الطبيب في مواقف السيارات وإطلاق النار عليه".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com