منوعات

الأمن الكويتي يضبط فتاة ظهرت تتراقص بالبريهة العسكرية (فيديو)
تاريخ النشر: 03 يونيو 2020 13:50 GMT
تاريخ التحديث: 06 مايو 2021 0:44 GMT

الأمن الكويتي يضبط فتاة ظهرت تتراقص بالبريهة العسكرية (فيديو)

أعلنت وزارة الداخلية الكويتية، اليوم الأربعاء، أنها ألقت القبض على سيدة من إحدى الجنسيات الآسيوية، بسبب ظهورها غير اللائق مرتدية البريهة العسكرية الخاصة بوزارة

+A -A
المصدر: فريق التحرير

أعلنت وزارة الداخلية الكويتية، اليوم الأربعاء، أنها ألقت القبض على سيدة من إحدى الجنسيات الآسيوية، بسبب ظهورها غير اللائق مرتدية البريهة العسكرية الخاصة بوزارة الداخلية.

وقالت الداخلية الكويتية، في بيان لها، إن قطاع الأمن الجنائي ممثلا في الإدارة العامة للمباحث الجنائية، تمكن من القبض على السيدة، بعد البحث والتحري، عقب ظهورها غير اللائق في مقطع مصور.

 

View this post on Instagram

 

أعلنت وزارة الداخلية الكويتية، أنها ألقت القبض على سيدة من إحدى الجنسيات الآسيوية، بسبب ظهورها غير اللائق مرتدية البريهة العسكرية الخاصة بوزارة الداخلية. وقالت الداخلية الكويتية، في بيان لها، أن السيدة دخلت البلاد بموجب كرت زيارة على زوجها وهو مقيم من جنسية عربية، وأنه بمواجهتها بما قامت به أقرت واعترفت بارتكابها الواقعة، و قد تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإحالتها إلى جهة الاختصاص. . . . #إرم_نيوز #أخبار #الكويت #أوزباكستان #اساءة #اعتداء #عنصرية #تنمر #اساءة #رقص #وزارة_الداخلية #مصر #معاقبه_تجار_الاقامات #فيروس_كورونا #لايك #تفاعل #جديد #ترند #فيديو #video #trend #news #kuwait

A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on


وأضاف البيان أنه تبين أن السيدة دخلت البلاد بموجب كرت زيارة على زوجها وهو مقيم من جنسية عربية، وأنه بمواجهتها بما قامت به أقرت واعترفت بارتكابها الواقعة، و قد تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإحالتها إلى جهة الاختصاص.

 

وكانت تقارير كويتية، قد أفادت، اليوم، بأن سلطات الأمن في البلاد تنفذ حملة بحث وتحر عن فتاة ظهرت تتراقص في مقطع مصور، وهي ترتدي ”بريهة“ أو ”قبعة“ وزارة الداخلية.

ونقلت صحيفة ”الراي“ عن مصدر أمني قوله بشأن مقطع الفيديو الراقص للفتاة والذي انتشر بصورة كبيرة، أنه بعد الاطلاع عليه من قبل الجهات الأمنية، تولت الإدارة العامة للمباحث مهمة البحث والتقصي عن الفتاة.

 

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك