السعودية.. اعتقال مطلق النار الملثم في الرياض

السعودية.. اعتقال مطلق النار الملثم...

المصدر: الرياض - إرم نيوز

أوقفت شرطة منطقة الرياض، شابين سعوديين عقب تداول مقطع فيديو في مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيه أحدهما يحمل سلاحا رشاشا ويطلق النار في الهواء بينما يقوم الآخر بتصويره.

 

 

View this post on Instagram

 

أوقفت شرطة منطقة الرياض، شابين سعوديين عقب تداول مقطع فيديو في مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيه أحدهما يحمل سلاحاً رشاشاً ويطلق النار في الهواء بينما يقوم الآخر بتصويره. وقالت الشرطة في بيان لها، إنها نجحت في تحديد هوية مطلق النار الذي ظهر ملثماً في الفيديو، وهوية الشخص الآخر الذي تكفل بالتصوير ونشر الفيديو في موقع ”سناب شات“، في العقدين الثاني والثالث من العمر، وجرى إيقافهما واتخاذ الإجراءات النظامية لإحالتهما إلى النيابة العامة. . . . #إرم_نيوز #السعودية #الرياض #جدة #حوادث #اطلاق_نار #أسلحة #جرائم #جريمة #تم_القبض #سناب_شات #اعتداء #خطر #رمضان #حظر_التجوال #فيديو #لايك #تفاعل #ترند #trend #news #video #ksa #saudiarabia

A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on

وقالت الشرطة في بيان لها، يوم الجمعة، إنها نجحت في تحديد هوية مطلق النار الذي ظهر ملثما في الفيديو، وهوية الشخص الآخر الذي تكفل بالتصوير ونشر الفيديو في موقع ”سناب شات“.

وأوضحت أن المتورطين بالحادثة التي أثارت غضبا واسعا ومطالبا بالقبض عليهما، في العقدين الثاني والثالث من العمر، وجرى إيقافهما واتخاذ الإجراءات النظامية لإحالتهما إلى النيابة العامة.

وتحظر السعودية اقتناء الأسلحة دون ترخيص، فيما يعاقب نظام الأسلحة والذخائر بالسجن مدة لا تتجاوز سنة، وبغرامة لا تزيد عن 5 آلاف ريال (1350 دولارا)، أو بإحدى هاتين العقوبتين، كل من يثبت قيامه باستعمال السلاح المرخص له بحمله واقتنائه في غير الغرض المرخص له به.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com