العثور على الطفل السعودي عبدالله اللحياني بعد أنباء اختطافه
العثور على الطفل السعودي عبدالله اللحياني بعد أنباء اختطافه العثور على الطفل السعودي عبدالله اللحياني بعد أنباء اختطافه

العثور على الطفل السعودي عبدالله اللحياني بعد أنباء اختطافه

كشف أحد أفراد فريق "ساعد" التطوعي في المملكة العربية السعودية، اليوم الخميس، عن نجاح الجهود في العثور على الطفل السعودي عبدالله اللحياني، والذي فقد منذ يوم أمس الأربعاء.

وقال عضو "ساعد": "بفضل الله تم العثور على الطفل، بمساعدة رجال البحث الجنائي بمكة، وهذا الولد بصحة وسلامة".

وذكرت مغردة تدعى "وسن" - في معلومات لا يمكن لموقع "إرم نيوز" التثبت من صحتها - إنه "عثر على الطفل مختطفا في مكة في منزل قريب من منزل عائلته، مع معلومات بأن الخاطف بنغالي الجنسية".

وبحسب صحيفة "سبق" المحلية، فإن عائلة آسيوية أخفت الطفل في منزلها ولم تفصح عن وجوده أثناء البحث عنه، وتم فتح تحقيق للكشف عن أسباب اختفاء الطفل في منزل قريب من منزل ذويه.

واختفى الطفل السعودي عبدالله اللحياني (3 سنوات)، أمس الأربعاء، من حي العمرة في منطقة مكة المكرمة.

وتفاعل ناشطون مع الواقعة عبر هاشتاغ #المفقود_عبدالله_محسن_اللحياني في موقع التواصل "تويتر"، مع مبادرات من قبلهم للتطوع في البحث عنه، واستنفار من قبل الدفاع المدني والجهات الأمنية في محاولة للعثور عليه.

ومع تسليط الإعلام الخليجي والعربي مؤخرا الضوء على واحدة من أبرز وأغرب قضايا الاختطاف التي وقعت في المملكة العربية السعودية، والمتهمة بها امرأة تدعى "مريم"، بعد اكتشاف وجود 3 شبان بعهدتها مختطفين منذ أكثر من 20 عاما، تصاعد الاهتمام بقصص الخطف وأصحابها، مع مطالبات بإجراءات تحد من هذه الجرائم.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com