عاجل

البيت الأبيض: إسرائيل عثرت على 6 جثث لرهائن لدى حماس بينهم مواطن أمريكي

logo
حوادث

السعودية.. نهاية مأساوية لأسرة في مدينة ألعاب ترفيهية (فيديو)

السعودية.. نهاية مأساوية لأسرة في مدينة ألعاب ترفيهية (فيديو)
06 مارس 2024، 10:13 ص

فقدت أسرة في منطقة جازان، جنوب السعودية، شابتين، وتعرَّض والدهما لصدمة نُقل على إثرها للمستشفى، بعدما سقطت ابنتاه من لعبة هوائية متحركة في مدينة ملاهٍ كانت العائلة تقضي فيها وقتًا للتسلية.

وكانت الشقيقتان سلا وآمنة (29 و 33 عامًا) تلهوان مع صديقة ثالثة، في لعبة هوائية دوارة، في القرية التراثية في الكورنيش الجنوبي لمدينة جيزان، عندما سقطتا بشكل مفاجئ مساء يوم أمس الأول الإثنين.

وتوفيت سلا على الفور، فيما تم نقل آمنة للمستشفى، لكنها لفظت أنفاسها الأخيرة أمس الثلاثاء.

وتحقق الجهات المختصة في الحادثة، بينما نقلت وسائل إعلام محلية عن صديقة للفتاتين، قولها إن الحزام الحديدي لم يكن مُحكمًا؛ ما أدى إلى انفكاكه أثناء دوران اللعبة، لتسقط الشقيقتان.

ونشر مدونون في مواقع التواصل الاجتماعي، مقاطع فيديو قالوا إنها للعبة الهوائية التي تسببت بمصرع الشابتين، لكن لم يتسنَّ لـ "إرم نيوز" التحقق من صحة الفيديو.

وتواصلت فاجعة الأسرة عندما انهار الأب بعد علمه بالحادث وفقده لابنتيه، ليتم نقله للمستشفى، حيث أصيب ببضع جلطات، ويرقد في العناية المركزة.

وتشهد منطقة جازان منذ شهر يناير/كانون الثاني الماضي، مهرجان شتاء جازان، والذي يتضمن العديد من الفعاليات الفنية والترفيهية التي تستقطب الزوار من مختلف مدن وبلدات وقرى المنطقة.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC