مصرع سائح ألماني إثر سقوطه من أعلى شلالات في المغرب (فيديو وصور) – إرم نيوز‬‎

مصرع سائح ألماني إثر سقوطه من أعلى شلالات في المغرب (فيديو وصور)

مصرع سائح ألماني إثر سقوطه من أعلى شلالات في المغرب (فيديو وصور)

المصدر: أمينة بنيفو – إرم نيوز

لقي سائح ألماني مساء اليوم السبت، حتفه بشلالات ”أوزود“ ضواحي مدينة ازيلال في المغرب، بعدما تجاوز علامة تمنع العبور.

View this post on Instagram

فيديو متداول قيل إنه للحظة وقوع سائح ألماني من أعلى شلالات "أوزود" ضواحي مدينة ازيلال في المغرب، بعدما تجاوز علامة تمنع العبور. . وذكرت مواقع محلية، أن السائح الشاب لم يفارق الحياة فور سقوطه، بل بقي يحتضر لفترة ثم توفي قبل وصول سيارة الإسعاف، قبل نقل جثمانه إلى المستشفى ليخضع للتشريح. . #إرم_نيوز #فيديو #وفاة #المغرب #اخبار #منوعات #ازيلال #بني_ملال #لايك #تفاعل #ترند #اكسبلور #trend #news #video #maroc #morocco

A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on

وتتضارب الأنباء حول إقدام السائح على الانتحار أو انزلاقه، بعد أن وضع قدمه على صخرة مبللة ما أدى إلى سقوطه من أعلى الشلال.

وتداول النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، قيل إنه للحظة وقوع السائح، حيثُ يبدو فيه وكأنه يقوم بمغامرة، تحت تشجيع البعض وتحذيرات البعض الآخر.

وذكرت مواقع محلية، أن السائح الشاب لم يفارق الحياة فور سقوطه، بل بقي يحتضر لفترة ثم توفي قبل وصول سيارة الإسعاف، قبل نقل جثمانه إلى المستشفى ليخضع للتشريح، وقد فتحت مصالح الدرك في المنطقة تحقيقًا حول ملابسات الحادثة.

وتعتبر شلالات ”أوزود“ من المناطق السياحية المعروفة في المغرب، وتلقى إقبالًا متزايدًا خصوصًا في فصل الربيع، ونادرًا ما تقع بها حوادث مشابهة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com