سيارة مسرعة تقتل شخصًا فرّ من مشاجرة جماعية بالسعودية (فيديو)

سيارة مسرعة تقتل شخصًا فرّ من مشاجرة جماعية بالسعودية (فيديو)

المصدر: الرياض - إرم نيوز

وثق مقطع فيديو صوره أحد العابرين لطريق سريع في السعودية، عملية دهس مروعة لمن قيل إنه وافد أجنبي فرَّ من مشاجرة جماعية قرب الطريق، ليرتفع بفعل الاصطدام لمسافة عالية ويسقط على الطريق قتيلا.

وقال مدونون سعوديون، في مواقع التواصل الاجتماعي، إن المشاجرة وقعت على طريق ”عسفان – جدة“ صباح يوم أمس الثلاثاء بين وافدين أجانب.

View this post on Instagram

وثق مقطع فيديو في السعودية، عملية دهس مروعة لمن قيل إنه وافد أجنبي فرَّ من مشاجرة جماعية قرب الطريق، ليرتفع بفعل الاصطدام لمسافة عالية ويسقط على الطريق دون حراك. وقال مدونون سعوديون، في مواقع التواصل الاجتماعي، إن المشاجرة وقعت على طريق ”عسفان – جدة“ صباح يوم أمس الثلاثاء بين وافدين أجانب. وذكرت تقارير محلية، أن السلطات الأمنية ”ألقت القبض على جميع المشاركين في المشاجرة“. ولم يُعرف بعد مصير الشخص الذي تعرض للدهس، وما إذا كانت هناك إصابات بين بقية المتشاجرين. ووجد مقطع الفيديو، تداولًا لافتًا في مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، وسط دعوات لضبط الوافدين المخالفين لنظام الإقامة والقوانين المحلية في بلد يستضيف نحو 13 مليون أجنبي من مختلف الجنسيات. . . . #إرم_نيوز #أخبار #منوعات #السعودية #جدة #عسفان #حوادث #مشاجرة #اعتداء #حادث #دهس #اصابة #فيديو #جديد #لايك #تفاعل #ترند #car #accident #news #picture #saudiarabia #saudi #ksa #trending

A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on

وذكرت تقارير محلية، أن السلطات الأمنية ”أن الشخص الذي صدمته السيارة توفي، وأن الأمن ألقى القبض على جميع المشاركين في المشاجرة، وهم من الجنسية الإثيوبية“.

ووجد مقطع الفيديو، تداولًا لافتًا في مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، وسط دعوات لضبط الوافدين المخالفين لنظام الإقامة والقوانين المحلية في بلد يستضيف نحو 13 مليون أجنبي من مختلف الجنسيات.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com