منوعات

شاب شجاع ينقذ أخاه ويلقى حتفه غرقًا غرب بريطانيا (صورة)
تاريخ النشر: 07 أغسطس 2019 16:26 GMT
تاريخ التحديث: 07 أغسطس 2019 16:27 GMT

شاب شجاع ينقذ أخاه ويلقى حتفه غرقًا غرب بريطانيا (صورة)

ضحّى شاب بحياته من أجل إنقاذ شقيقه من الغرق، بينما كانا يسبحان معًا في بحيرة ألسووتر التابعة لمقاطعة ليك ديستريكت شمال غرب بريطانيا. وتوفي بريكزل كاليون 21 عامًا غرقًا أثناء حمل شقيقه ايكزل 18 عامًا، حتى يجعله يطفو على سطح الماء، ليتمكن المنقذ من إنقاذ حياته، بعدما واجها صعوبةً في السباحة. وقال المنقذ ويُدعى يانك كوال "لم يكن باستطاعته سوى إنقاذ أحدهما، وإلا سيغرق الاثنان"، وذلك بحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية. وكان الشقيقان قد وصلا البحيرة مع عائلتهما قادمين من لندن؛ للاحتفال بتخرج بريكزل، لكن وفاته خلّفت حالة من الحزن والذعر لدى عائلته.

+A -A
المصدر: رموز النخال- إرم نيوز

ضحّى شاب بحياته من أجل إنقاذ شقيقه من الغرق، بينما كانا يسبحان معًا في بحيرة ألسووتر التابعة لمقاطعة ليك ديستريكت شمال غرب بريطانيا.

وتوفي بريكزل كاليون 21 عامًا غرقًا أثناء حمل شقيقه ايكزل 18 عامًا، حتى يجعله يطفو على سطح الماء، ليتمكن المنقذ من إنقاذ حياته، بعدما واجها صعوبةً في السباحة.

وقال المنقذ ويُدعى يانك كوال ”لم يكن باستطاعته سوى إنقاذ أحدهما، وإلا سيغرق الاثنان“، وذلك بحسب صحيفة ”ذا صن“ البريطانية.

وكان الشقيقان قد وصلا البحيرة مع عائلتهما قادمين من لندن؛ للاحتفال بتخرج بريكزل، لكن وفاته خلّفت حالة من الحزن والذعر لدى عائلته.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك