وفاة امرأة وابنتها وإصابة أخريات بحادث تصادم في الكويت (صورة)

وفاة امرأة وابنتها وإصابة أخريات بحادث تصادم في الكويت (صورة)

المصدر: نسرين العبوش– إرم نيوز

لقيت امرأة كويتية، اليوم السبت، مصرعها هي وابنتها، فيما أصيبت اثنتان من بناتها بجروح وكسور؛ عقب تعرضهن لحادث تصادم وانقلاب على أحد الطرق السريعة في البلد الخليجي الذي تتكرر فيه الحوادث المرورية.

وقالت الإدارة العامة للإطفاء، إن الحادث وقع على الطريق الدائري السابع وأسفر عن حالتي وفاة وإصابتين، بعد نشرها صورة للسيارة التي كانت تستقلها الأم وبناتها وقد ظهرت عليها الأضرار بشكل كبير.

وتتصدر أخبار حوادث المرور الصحف المحلية ووسائل التواصل بين الحين والآخر، الأمر الذي بات يشكل شبحًا يطارد المواطنين والوافدين على حدٍ سواء؛ نظرًا لما تحصده هذه الحوادث المرعبة من أرواح بشرية.

وكشف مصدر أمني كويتي مؤخرًا لصحيفة ”القبس“، أن الحوادث المرورية التي شهدها الكويت منذ بداية العام الحالي حتى منتصف شهر أيار/ مايو الجاري، حصدت أرواحًا بشرية بلغت نحو 120 مواطنًا ومقيمًا، أغلبهم من فئة الشباب.

وتحتل الكويت المركز الثالث عالميًا من حيث عدد الوفيات بالحوادث المرورية، وتسجل الإحصائيات الرسمية التي تُصدرها وزارة الداخلية كل عام عشرات الآلاف من الحوادث المرورية، والتي يتفاوت فيها عدد الوفيات كل عام، إلا أنه يتجاوز المئات في كل إحصائية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com