وفاة كويتي وإصابة 2 آخرين في حادث تصادم بـ“حارة الأمان“

وفاة كويتي وإصابة 2 آخرين في حادث تصادم بـ“حارة الأمان“

المصدر: نسرين العبوش – إرم نيوز

لقي مواطن كويتي مصرعه، اليوم الخميس، وأصيب اثنان آخران بعد صدمهم من قبل سيارة انحرفت عن مسارها إلى حارة الأمان في منطقة جابر الأحمد.

وحدث التصادم بعد انحراف إحدى السيارات عن الطريق واصطدامها بالمواطنين الثلاثة المتواجدين في حارة الأمان، التي تستخدم لحالات الطوارئ بالقرب من سيارتهم، مما أدى إلى إصابتهم ووفاة أحدهم قبل نقلهم جميعًا إلى المستشفى، وفقًا لصحيفة ”الراي“ الكويتية.

وأفاد سائق السيارة التي انحرفت عن الطريق، أنه بينما كان يسير على الطريق انحرفت مركبته إلى حارة الأمان، حيث صادف وجود المركبة الثانية وبجانبها 3 أشخاص، وأنه لم يتمكن من السيطرة على الفرامل فدهسهم.

وتتصدر حوادث المرور الصحف المحلية ووسائل التواصل بين الحين والآخر، الأمر الذي بات يشكل شبحًا يطارد المواطنين والوافدين على حدٍ سواء؛ نظرًا لما تحصده هذه الحوادث المرعبة من أرواح بشرية.

وكشف مصدر أمني كويتي، يوم أمس، لصحيفة ”القبس“ أن الحوادث المرورية التي شهدها البلد الخليجي منذ بداية العام الحالي حتى منتصف شهر أيار/ مايو الجاري، حصدت أرواحًا بشرية بلغت نحو 120 مواطنًا ومقيمًا، أغلبهم من فئة الشباب.

وتحتل الكويت المركز الثالث عالميًا من حيث عدد الوفيات بالحوادث المرورية، وتسجل الإحصائيات الرسمية التي تُصدرها وزارة الداخلية كل عام عشرات الآلاف من الحوادث المرورية، والتي يتفاوت فيها عدد الوفيات كل عام، إلا أنه يتجاوز المئات في كل إحصائية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة