تهافت عشرات النساء على أحد المحلات يثير الجدل بالسعودية (فيديو)

تهافت عشرات النساء على أحد المحلات يثير الجدل بالسعودية (فيديو)

المصدر: فريق التحرير

أظهر مقطع فيديو متداول بمواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، عشرات النساء اللواتي تهافتن على أحد المحلات، كما ظهر عدد كبير من الرجال الذين تجمعوا بانتظار دورهم أيضًا فيما يبدو.

وكانت معلومات قد وردت تفيد بأن أعدادًا من النساء تواجدت أمام أحد محلات الذهب في مدينة عرعر، للاستفادة من عرض أعلن عنه المحل بمناسبة الافتتاح، حيث أعلن المحل أن ”أي طفلة عمرها من الولادة إلى 10 سنوات واسمها نورة، لها هدية من المحل عبارة عن عقد ذهب يحمل اسمها“.

View this post on Instagram

أظهر مقطع فيديو متداول بمواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، عشرات النساء اللواتي تهافتن على أحد المحلات، كما ظهر عدد كبير من الرجال الذين تجمعوا بانتظار دورهم أيضًا فيما يبدو. . وكانت معلومات قد وردت تفيد بأن أعدادًا من النساء تواجدت أمام أحد محلات الذهب في مدينة عرعر، للاستفادة من عرض أعلن عنه المحل بمناسبة الافتتاح، حيث أعلن المحل أن "أي طفلة عمرها من الولادة إلى 10 سنوات واسمها نورة، لها هدية من المحل عبارة عن عقد ذهب يحمل اسمها". . وأثار المقطع المتداول، والمعلومات الواردة بشأنه جدلًا بين سعوديين، حيث نفوا بشكل قاطع أن تكون الواقعة في مدينة عرعر وصحة العرض المعلن، وعلّق أحد المغردين في موقع ”تويتر“، بالقول: ”كذذذذب هذا محل بسمة دبي بمكة“. وأيده مغرد يدعى ”أبو محمد“: ”المقطع هذا في مكة محل بسوي عرض كل شي 2 ريال أدوات مطبخ“. . . #إرم_نيوز #فيديو #السعودية #مكة #عرعر #منوعات #لايك #تفاعل #دبي #لايكات #سناب #اكسبلور #ترند #explore #ksa#saudiarabia

A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on

وأثار المقطع المتداول، والمعلومات الواردة بشأنه جدلًا بين سعوديين، حيث نفوا بشكل قاطع أن تكون الواقعة في مدينة عرعر وصحة العرض المعلن، مستنكرين الإقبال بهذه الطريقة على الإعلان.

وعلّق أحد المغردين في موقع ”تويتر“، بالقول: ”كذذذذب هذا محل بسمة دبي بمكة“. وأيده مغرد يدعى ”أبو محمد“: ”المقطع هذا في مكة محل بسوي عرض كل شي 2 ريال أدوات مطبخ“.

كما وافقه ”سلطان الحربي“: ”الخبر غير صحيح !! هذا المقطع لمحل في مكة عامل تخفيضات الأسبوع للماضي“.

بدوره، نفى ”عويد اللميع“ أن تكون الواقعة قد حدثت في مدينة عرعر، قائلًا ”الخبر غير صحيح هذا ليس بمدينة عرعر هذا في مكة مركز دبي تخفيضات يجب عليكم الاعتذار عن هذا الخبر غير الصحيح“.

ولا يمكن لموقع ”إرم نيوز“ التثبت من صحة كل ما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة