احتراق شاحنة على ”جسر الملك فهد“ بالبحرين ومصرع شخصين (فيديو وصور)

احتراق شاحنة على ”جسر الملك فهد“ بالبحرين ومصرع شخصين (فيديو وصور)

المصدر: فريق التحرير

قال حساب ”مؤسسة جسر الملك فهد“ على موقع التواصل ”تويتر“ إن حادثا وقع على جسر الملك فهد من الجانب البحريني باتجاه المملكة العربية السعودية، اليوم الأربعاء، نتيجة اصطدام مركبة بإحدى الشاحنات عند الساعة السادسة والنصف صباحا، مما تسبب بإغلاق الجسر بهذا الاتجاه من قبل الجهات المختصة مدة ساعة واحدة مع بطء في الحركة لاحقا، بسبب معالجة موقع الحادث.

وأظهرت مقاطع فيديو متداولة الحريق الضخم الذي اندلع في الشاحنة، بينما ظهر أشخاص يقتربون من موقع الحادث، كما أظهر مقطع فيديو متداول وصول دوريات الشرطة والإسعاف والإطفاء.

View this post on Instagram

تداولت وسائل إعلام بحرينية وناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي نبأ وقوع حادث اصطدام سيارة بشاحنة على ”#جسر_الملك_فهد“ من جانب #البحرين، اليوم الأربعاء، ما أدى إلى اندلاع حريق بالشاحنة، وسط أنباء عن وقوع ضحايا. وأشارت المعلومات الأولية إلى وفاة شخصين، فيما أدخل الثالث العناية المركزة بسبب الإصابات البليغة. ولم يرد بعد أي بيان من الجهات الرسمية، كما لم يتم الكشف عن ملابسات الحادث وأسبابه. . . #إرم_نيوز #أخبار #منوعات #جديد #حريق #حوادث #حادث #البحرين #المنامة #سيارة #فيديو #لايك #تفاعل #burn #track #bahrain #video #news #accident

A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on

وأشارت المعلومات الأولية إلى وفاة شخصين، فيما أدخل اثنين آخرين العناية المركزة بسبب الإصابات البليغة.

ولم يتم الكشف عن ملابسات الحادث وأسبابه إلى حد اللحظة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com