القنصلية السعودية في أمريكا تعلق على حادثة العثور على جثتي شقيقتين
القنصلية السعودية في أمريكا تعلق على حادثة العثور على جثتي شقيقتينالقنصلية السعودية في أمريكا تعلق على حادثة العثور على جثتي شقيقتين

القنصلية السعودية في أمريكا تعلق على حادثة العثور على جثتي شقيقتين

أعلنت القنصلية السعودية في نيويورك، اليوم الإثنين، أنها تتابع مع الجهات المختصة المحلية تفاصيل حادثة العثور على جثتي شقيقتين تحملان الجنسية السعودية، في نهر هدسون الأربعاء الماضي.

وتعود تفاصيل الحادثة التي أفرجت عنها الشرطة الأمريكية، إلى أنه تم العثور على جثتَي شقيقتين مقيدتين بشريطٍ لاصق على شاطئ نهر هدسون في ولاية نيويورك.

وتجري الشرطة الأمريكية تحقيقات لمعرفة أسباب الحادثة التي أودت بحياة الفتاتين، وفق صحيفة "سبق" السعودية.

وقالت الشرطة إن إحدى الضحيتين تبلغ من العمر 16 عامًا والأخرى 22 عامًا، وهما شقيقتان تقيمان في فيرفاكس بولاية فيرجينيا (250 ميلًا عن نيويورك).

وأضافت الشرطة، أن جثتيهما جرفتا إلى الشاطئ، وكانتا مقيدتين بشريطٍ لاصق، وأن وجهيهما متلاصقان، وكانت الشقيقتان ترتديان ملابسهما بالكامل، دون ظهور أيّ علامةٍ واضحة على وجود صدمات، وحتى الآن لم يتم تحديد سبب الوفاة.

وذكرت مصادر قناة "CBS2"، أن الشرطة ترجّح انتحار الفتاتين من خلال القفز من أعلى جسر جورج واشنطن، بعدما أبلغ أحد المتصلين الشرطة بوجود جثتَي فتاتين على الشاطئ في ريفرسايد بارك في نيويورك.

وأوضح المتحدث باسم شرطة نيويورك، أن فحص الطبيب الشرعي للمدينة يحدّد أسباب الوفاة، بينما يجري التحقيق في اختفائهما ووفاتهما.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com