منوعات

الإمارات.. جموع غفيرة تشارك في تشييع ودفن ضحايا حريق بني ياس بأبوظبي (صور وفيديو)
تاريخ النشر: 02 أكتوبر 2018 15:14 GMT
تاريخ التحديث: 01 يونيو 2020 18:48 GMT

الإمارات.. جموع غفيرة تشارك في تشييع ودفن ضحايا حريق بني ياس بأبوظبي (صور وفيديو)

شاركت جموع غفيرة في مراسم تشييع ودفن ضحايا فاجعة وقعت، اليوم الثلاثاء، حيث قضى 9 أفراد إماراتيين جراء حريق بمنزلهم في منطقة بني ياس، إحدى ضواحي العاصمة الإماراتية أبوظبي. https://www.instagram.com/p/Bob210gHTPe/?taken-by=eremnews وكانت أعداد كبيرة من الإماراتيين توافدت إلى مسجد مقبرة بني ياس؛ للصلاة على الضحايا، وهم سيدتان و7 أطفال، توفوا اختناقًا بدخان الحريق، حسب ما أفاد بعض شهود العيان وأقارب الضحايا. وفتحت السلطات في العاصمة الإماراتية أبوظبي تحقيقًا لكشف ملابسات الحريق المفجع، ورغم سرعة تدخل السلطات إلا أن الحادث أودى بحياة الضحايا الثمانية، فضلًا عن إصابة 4 نساء آخريات نُقلن للعلاج في العناية المركزة قبل أن تلفظ إحداهن أنفاسها الأخيرة. https://www.instagram.com/p/BobwoJjnY5l/?taken-by=eremnews وقال

+A -A
المصدر: أبوظبي - إرم نيوز

شاركت جموع غفيرة في مراسم تشييع ودفن ضحايا فاجعة وقعت، اليوم الثلاثاء، حيث قضى 9 أفراد إماراتيين جراء حريق بمنزلهم في منطقة بني ياس، إحدى ضواحي العاصمة الإماراتية أبوظبي.

https://www.instagram.com/p/Bob210gHTPe/?taken-by=eremnews

وكانت أعداد كبيرة من الإماراتيين توافدت إلى مسجد مقبرة بني ياس؛ للصلاة على الضحايا، وهم سيدتان و7 أطفال، توفوا اختناقًا بدخان الحريق، حسب ما أفاد بعض شهود العيان وأقارب الضحايا.

وفتحت السلطات في العاصمة الإماراتية أبوظبي تحقيقًا لكشف ملابسات الحريق المفجع، ورغم سرعة تدخل السلطات إلا أن الحادث أودى بحياة الضحايا الثمانية، فضلًا عن إصابة 4 نساء آخريات نُقلن للعلاج في العناية المركزة قبل أن تلفظ إحداهن أنفاسها الأخيرة.

https://www.instagram.com/p/BobwoJjnY5l/?taken-by=eremnews

وقال شاهد لـ ”إرم نيوز”: إن الجيران علموا بالحادث من خلال سماعهم أصوات استغاثة من داخل المنزل المحترق، فيما أظهر مقطع فيديو للحظات الأولى للحريق تصاعد دخان أسود من المنزل.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك