منوعات

الكويت.. إحالة قضية مطعم "فلافل" تسبب بتسمم العشرات إلى النيابة
تاريخ النشر: 09 يوليو 2018 9:40 GMT
تاريخ التحديث: 09 يوليو 2018 9:41 GMT

الكويت.. إحالة قضية مطعم "فلافل" تسبب بتسمم العشرات إلى النيابة

أعلن نائب المدير العام للتفتيش والرقابة في هيئة الغذاء في الكويت، أنه تم البحث مع لجنة تدقيق المخالفات في واقعة التسمم الغذائي في مطعم "فلافل" بحولي، لافتة إلى أنه تم تحرير محضر ضبط بالواقعة وإحالته إلى النيابة العامة لمتابعة الإجراءات القانونية. وأكدت أن "الهيئة ستستكمل التحقيقات، فور ورود نتائج الفحوصات المخبرية للمواد الغذائية التي أخذت عينات منها، وكذلك الفحوصات الخاصة بالعاملين في المطعم". وكانت وزارة التجارة قدمت شكوى ضد محل الفلافل، فيما تنتظر "عينات" الفحص حتى تثبت إذا كانت الواقعة بفعل فاعل أم سوء بالتخزين. يذكر أن وزارة الصحة أعلنت، يوم السبت، عن إصابة 149 شخصًا على الأقل بتسمم غذائي في

+A -A
المصدر: فريق التحرير

أعلن نائب المدير العام للتفتيش والرقابة في هيئة الغذاء في الكويت، أنه تم البحث مع لجنة تدقيق المخالفات في واقعة التسمم الغذائي في مطعم ”فلافل“ بحولي، لافتة إلى أنه تم تحرير محضر ضبط بالواقعة وإحالته إلى النيابة العامة لمتابعة الإجراءات القانونية.

وأكدت أن ”الهيئة ستستكمل التحقيقات، فور ورود نتائج الفحوصات المخبرية للمواد الغذائية التي أخذت عينات منها، وكذلك الفحوصات الخاصة بالعاملين في المطعم“.

وكانت وزارة التجارة قدمت شكوى ضد محل الفلافل، فيما تنتظر ”عينات“ الفحص حتى تثبت إذا كانت الواقعة بفعل فاعل أم سوء بالتخزين.

يذكر أن وزارة الصحة أعلنت، يوم السبت، عن إصابة 149 شخصًا على الأقل بتسمم غذائي في أحد المطاعم بمحافظة حولي.

وأعلنت الهيئة العامة للغذاء في بيان صحافي عن إغلاقها المطعم المتسبب بالحادثة.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك