في قصة خرافية.. ظهور سيدة بذات اللباس والمكان الذي اختفت منه منذُ 18 شهرًا (فيديو وصور) – إرم نيوز‬‎

في قصة خرافية.. ظهور سيدة بذات اللباس والمكان الذي اختفت منه منذُ 18 شهرًا (فيديو وصور)

في قصة خرافية.. ظهور سيدة بذات اللباس والمكان الذي اختفت منه منذُ 18 شهرًا (فيديو وصور)
Processed with VSCOcam with hb1 preset

المصدر: ساندي حكيم - إرم نيوز

أصيبت عائلة إندونيسية بصدمة وذهول عندما ظهرت إحدى أفرادها بذات اللباس والمكان الذي اختفت منه منذُ 18 شهرًا، عندما جرفتها موجة مياه كبيرة في منطقة ”جاوة الغربية“ في شهر كانون الثاني/يناير من العام الماضي.

لم تتخلَ عائلة السيدة عن أملها في العثور عليها على قيد الحياة، طيلة فترة غيابها، رغم أن السلطات اعتبرت أن ”نينينغ سونارسيه“، البالغة من العمر 53 عامًا قُتلت عندما جرفتها الموجة، بحسب صحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية.

وكشفت الأسرة أن والدها بدأت تراوده أحلام غريبة، قبل أن يعودوا إلى نفس الشاطئ ليجدوها فاقدة الوعي على الرمال، بنفس الملابس التي ارتدتها عندما اختفت.

نُقلت ”نينينغ“ إلى المستشفى بعد العثور عليها، حيثُ قال الأطباء إن حالتها مستقرة ومن المتوقع أن تتعافى بالكامل.

بدأت أحداث القصة في أوائل شهر كانون الثاني/يناير من عام 2017، عندما كانت ”نينينغ“ تقضي عطلة مع عائلتها في شاطئ ”شيتيبوس“ في مدينة ”سوكابومي“، عندما جاءت موجة كبيرة وجرفتها بعيدًا أمام أعين شقيقتها وحفيدها اللذين لم يستطيعا مساعدتها.

وأُطلقت عمليات بحث بعد اختفائها، وعند اكتشاف جثة، كشفت اختبارات الحمض النووي لاحقًا أنها لم تكن ”نينينغ“، وفي نهاية المطاف تخلت الشرطة عن البحث بعد مرور أيام دون العثور على أي دليل على وجودها، ومع ذلك، بقيت أسرتها متشبثة بأمل أنها ستعود، حتى تحقق ذلك أخيرًا.

وبدأ والد ”نينينغ“ يحلم بأنها عادت إلى نفس الشاطئ وفي انتظار العثور عليها وإنقاذها، وعلى الرغم من تجاهله ذلك، ومع تكرر نفس الحلم عدة مرات، ذهبت العائلة إلى الشاطئ وعثروا عليها في منتصف الليل.

بعد الحصول على العناية الطبية اللازمة، استعادت السيدة وعيها وتمكنت من تناول الطعام والشراب، ولكنها غير قادرة حتى الآن على التحدث، وقد فتحت الشرطة تحقيقًا في الحادث الغامض.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com