بالفيديو.. إصابة 6 أشخاص إثر حريق هائل في مجمع للبتروكيماويات جنوب إيران
بالفيديو.. إصابة 6 أشخاص إثر حريق هائل في مجمع للبتروكيماويات جنوب إيرانبالفيديو.. إصابة 6 أشخاص إثر حريق هائل في مجمع للبتروكيماويات جنوب إيران

بالفيديو.. إصابة 6 أشخاص إثر حريق هائل في مجمع للبتروكيماويات جنوب إيران

اندلع حريق هائل في مجمع "عبادان" للبتروكيماويات جنوب إيران، في وقت متأخر من مساء الأربعاء، بحسب ما أفاد رئيس منظمة مكافحة الحرائق بالمدينية مجيد فرحاني بور.

وقال فرحاني للوكالة الرسمية الإيرانية "إيرنا"، إن "الحريق الهائل الذي لم يتضح بعد مصدره، أتى على جزء كبير من مجمع عبادان للبتروكيماويات"، مشيرًا إلى أن "الحريق بدأ في الوحدة 600 من مجمع عبادان".

ونقلت وكالة أنباء الطلبة الإيرانية عن مسؤول محلي قوله إن قوات الإطفاء تمكنت من السيطرة على الحريق، الذي أسفر عن إصابة 6 أشخاص نقلوا إلى مستشفى الخميني في عبادان.

وأشارت الوكالة إلى أن أحد المصابين في حالة خطرة.

وفي الوحدة 600، يتم إنتاج 60 ألف طن من PVC سنويًا.

وأجبر انعدام الماء العذب، الحكومة الإيرانية إلى إغلاق أنشطتها في مجمع للبتروكيماويات في مدينة "عبادان" العربية جنوب إيران، بحسب ما أعلن السبت الماضي، محسن كعب عمير مدير العلاقات العامة في مجمع عبادان للبتروكيماويات.

ووفقًا لتقارير محلية، فإن مدينة عبادان العربية باتت تفتقد إلى المياه الصالحة للشرب بسبب غياب السدود فضلًا عن انخفاض مستوى مياه نهر كارون في الأحواز نتيجة استمرار سياسة النظام بنقل المياه إلى محافظة أصفهان وسط إيران.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com