شابان فرنسيان يقرصنان أشهر الأغاني العالمية من أجل "فلسطين حرة"
شابان فرنسيان يقرصنان أشهر الأغاني العالمية من أجل "فلسطين حرة"شابان فرنسيان يقرصنان أشهر الأغاني العالمية من أجل "فلسطين حرة"

شابان فرنسيان يقرصنان أشهر الأغاني العالمية من أجل "فلسطين حرة"

فتحت النيابة العامة في العاصمة الفرنسية باريس تحقيقًا مع شابين فرنسيين، حذفا خلال شهر أبريل الماضي عدة أغانٍ عالمية على شبكة الإنترنت، وأضافا جملة "فلسطين حرة".

وستتم محاكمة الشابين في شهر أكتوبر المقبل بتهم "الوصول عن طريق الاحتيال لنظام معالجة البيانات الآلي وحجزه"، و"التعديل الاحتيالي وحذف البيانات من نظام معالجة البيانات الآلي"، و"إعاقة تشغيل نظام معالجة البيانات الآلي".

وقد يصل الحكم في هذه القضية إلى 5 سنوات من السجن، وغرامة مالية قدرها 75 ألف يورو.

وتم وضع الشابين الملقبين بـ "بروسوكس" و"كوريوسه" تحت المراقبة القضائية، والشابان معروفان لدى العدالة الفرنسية بأفعال مشابهة في السابق، لكن لم تتم إدانتهما أبدًا.

وفي العاشر من أبريل المنصرم، اختفت من على يوتيوب طيلة 6 ساعات كليبات رسمية لأشهر المغنين، دريك وكاتي بيري، واديل وشاكيرا، ومارون 5 وكالفان هاريس، وتركت مكانها جملة "فلسطين حرة ".

وحتى أغنية ديسباسيتو الشهيرة لم تسلم من الحذف، وحلت مكانها صورة لعصابة مسلحة.

وكان وكيل الجمهورية في باريس، فرانسوا مولانس، قد أصدر بلاغًا، ذكر فيه أن النيابة العامة فتحت تحقيقًا في الموضوع بتنسيق مع شرطة مانهاتن، وتمكنوا من الكشف عن شخصية القرصانين، وهما فرنسيان لا يتجاوز سنهما 18عامًا، تم استدعاؤهما من بلدة "البرانيس العليا" جنوب غرب البلاد.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com