تفاصيل جديدة حول المواطن الكويتي المفقود سعود المسلم (صورة)

تفاصيل جديدة حول المواطن الكويتي المفقود سعود المسلم (صورة)

المصدر: نسرين العبوش – إرم نيوز

عثر عدد من الغواصين في الكويت على مسدس صيد يعود للمواطن المفقود سعود المسلم.

ووفقًا لحساب ”المجلس“ الإخباري فقد تمكن 26 غواصًا متطوعًا من العثور على مسدس المفقود الذي يستخدمه في الصيد، وذلك بعد ساعات من الحملة التي أطلقها متطوعون بينهم أشقاء المفقود للبحث عنه بعد أخذ الموافقة من الجهات المختصة.

وأكد حساب ”اللجنة الكويتية للغوص والإنقاذ“ على تويتر، العثور على مسدس سعود المسلم، ونشر صورة له.

وكان المسلم فُقد عصر الجمعة الماضي، في البحر أثناء قيامه برحلة غوص حر بالقرب من منطقة الأرياق، برفقة شخص آخر، تم احتجازه مؤقتًا ثم إطلاق سراحه من قبل الأجهزة الأمنية.

ومنذ فقدان المسلم باشرت وزارة الداخلية عملية البحث من خلال تشكيل فريق من بضع جهات حكومية، شمل زوارق وغواصين وطيرانًا، إضافة إلى مشاركة السعودية في البحث من خلال غواصين محترفين بالتنسيق مع الجهات المختصة في الكويت للبحث عن المسلم.

وما زالت حادثة اختفاء المسلم مثار اهتمام وسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي في الكويت، بعد 3 أيام من فقدانه ”وسط دعوات النشطاء في المشاركة بأي عمل أو معلومة تفيد في المساعدة للعثور عليه“.

وتعيد حادثة اختفاء المسلم إلى الأذهان مشهداً مماثلاً حصل منذ أشهر قليلة حين اختفى المتطوع الكويتي صباح الجنديل في ظروف غامضة في منطقة شمال الكويت، ليتم العثور لاحقاً على سيارته غارقة قرب شاطئ الصبية، دون العثور عليه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة