بالفيديو.. سائق شاحنة ”متهور“ يثير الهلع في السعودية.. وهكذا علقت هيئة النقل

بالفيديو.. سائق شاحنة ”متهور“ يثير الهلع في السعودية.. وهكذا علقت هيئة النقل

المصدر: فريق التحرير

تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الخميس، مقطع فيديو، قالوا إنه لشاب يقود شاحنة على طريق سريع في السعودية، بشكل متهور ودون تركيز، ما شكل خطرًا على حياة من معه وحياة مستخدمي الطريق الآخرين، بحسب الناشطين.

ويظهر في الفيديو شاب صغير السن كما بدا، وكان فاقدًا للتركيز خلال قيادة الشاحنة ويقوم بحركات وصفها الناشطون بـ“المتهورة والمستهترة“، على أنغام أغنيات كان صوتها يصدح في الشاحنة، فيما يسمع في الخلفية صوت طفل صغير دون أن يظهر في المقطع.

وتفاعلت ”هيئة النقل العام“ بالمملكة العربية السعودية مع مقطع الفيديو وطالبت الجمهور بضرورة التواصل معها لتزويدها بمعلومات حول الشاب سائق الشاحنة.

وقالت الهيئة في تغريدتها:“#هيئة_النقل_العام تدعو الجمهور الكريم للتواصل معها بخصوص أي معلومات تعرّف بهذا المقطع، ومكان انطلاق الرحلة، والوجهة“، مرفقة التغريدة بطرق التواصل معها لتقديم المعلومات.

وتفاعل طيف واسع من المغردين مع مقطع الفيديو متهمين السائق بأنه متعاطٍ للمخدرات، حيث قال الكاتب السعودي عبدالله محمد المقرن: ”إمّا أنه يستعمل مخدرات أو منبهات أو أن فيه نوم ويقوم بهذه الحركات ليطرد النوم وكلاهما خطير“.

وقال المغرد بدر الشريف: ”يجب أن يكون هناك تحليل مخدرات دوري لكل سائقي وسائل النقل العامة..لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم“.

وعلق مغرد يدعى فهيدكو قائلًا: ”المفروض كل طريق سريع يحطون مستوصف سحب عينات على المخدرات“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة