شاب من "بدون" الكويت يلجأ إلى طريقة غريبة لإنقاذ شقيقه من المخدرات
شاب من "بدون" الكويت يلجأ إلى طريقة غريبة لإنقاذ شقيقه من المخدراتشاب من "بدون" الكويت يلجأ إلى طريقة غريبة لإنقاذ شقيقه من المخدرات

شاب من "بدون" الكويت يلجأ إلى طريقة غريبة لإنقاذ شقيقه من المخدرات

أراد شاب من "بدون" الكويت مساعدة شقيقه الأكبر على التخلص من الإدمان على المخدرات، فأقدم على لفت أنظار الشرطة إليه بطريقة غريبة.

وعمد الشاب إلى تهشيم زجاج سيارة شقيقه المدمن على مرأى ومسمع من رجال الأمن، كي يخرج دليل تعاطي شقيقه منها، بعدما فشلت أسرة الشاب المدمن في إقناعه بالتخلي عن الإدمان.

وطلب الشاب من الشرطة مساعدة شقيقه للتخلص من إدمان الهيروين، بعد أن تسبب في الكثير من المشكلات لنفسه وللأسرة.

وبحسب صحيفة "الأنباء" المحلية، فإنه وأثناء توقف إحدى دوريات الأمن عند إشارة الصليبية مرت أمامها سيارة بسرعة كبيرة، ما دفع الدورية إلى ملاحقتها، حيث فوجئت بصاحب المركبة يتركها مقابل منزل في الصليبية ثم يهرب إلى جهة غير معلومة.

وقال مصدر، إنه لم تمر دقيقة على توقف الدورية جوار المركبة التي هرب صاحبها حتى خرج شخص من مواليد 1992، وعرّف بنفسه أنه شقيق صاحب المركبة الهارب ثم قام بكسر زجاج المركبة وأخرج من داخلها 3 لفافات بها مادة بيضاء يشتبه بأنها هيروين.

وأضاف المصدر أنه بعد لحظات خرج الشخص الهارب وكان في حالة غير طبيعية، حيث تبين أنه "بدون" من مواليد 1990، وتم اقتياده إلى مقر الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بينما أحيلت المركبة المكسورة إلى كراج الحجز.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com