بالفيديو.. صلاة الجنازة على الأشقاء السبعة الذين قضوا اختناقًا بحريق بالفجيرة
بالفيديو.. صلاة الجنازة على الأشقاء السبعة الذين قضوا اختناقًا بحريق بالفجيرةبالفيديو.. صلاة الجنازة على الأشقاء السبعة الذين قضوا اختناقًا بحريق بالفجيرة

بالفيديو.. صلاة الجنازة على الأشقاء السبعة الذين قضوا اختناقًا بحريق بالفجيرة

أدى مواطنون في إمارة الفجيرة في دولة الإمارات صلاة الجنازة على الأطفال الأشقاء السبعة الذين لقيوا حتفهم صباح اليوم الإثنين إثر اختناقهم جراء حريق اندلع في منزلهم، فيما نعى ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الاعلى للقوات المسلحة في دولة الإمارات، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ضحايا الواقعة المأساوية.

ورصدت "برق الإمارات" الجنازة التي أقيمت في رول ضدنا الفجيرة، ولحظة نقل جثامين الضحايا إلى مثواهم الأخير.

ونعى الشيخ محمد بن زايد الضحايا في تغريدة عبر صفحته الرسمية في "تويتر" جاء فيها: "بقلوب مؤمنة بقضاء الله، وببالغ الحزن والأسى تلقينا ببالغ التأثر نبأ وفاة 7 من أبناء أسرة الصريدي في حادث اختناق في الفجيرة، وبهذا المصاب نشاطر ذوي الاسرة مشاعر الحزن والألم، معربين عن تعازينا ومواساتنا القلبية لهم، داعين الله أن يمن على المتوفين بالرحمة ويلهم أهلهم الصبر والسلوان".

وقال أحد أقرباء أسرة الأطفال الضحايا في لقاء مع "الإمارات اليوم" إنهم تلقوا خبر الحادثة عبر الهاتف، فحضروا ووصلوا إلى حيث المنزل في رول ضدنا، مبينًا أن أكبر الأطفال الضحايا يبلغ 14 عامًا، موضحًا أن والد الأطفال توفي قبل 4 سنوات تقريبًا إثر مرض ألم به، وأن أمهم هي التي تعيلهم.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com