دبي.. عريس ينتقم من عروسه "العنيدة" بهذه الطريقة ليلة الزفاف
دبي.. عريس ينتقم من عروسه "العنيدة" بهذه الطريقة ليلة الزفافدبي.. عريس ينتقم من عروسه "العنيدة" بهذه الطريقة ليلة الزفاف

دبي.. عريس ينتقم من عروسه "العنيدة" بهذه الطريقة ليلة الزفاف

عاقب عريس عروسه ليلة الزفاف بطريقته الخاصة، بعد أن فاجأ عروسه في أحد فنادق دبي الفاخرة في الإمارات بـ"ضرة" في الكوشة، في خطوة أراد منها الثأر من عروسه التي تتحكم بقراراته، وسببت له إحراجًا عائليًا كبيرًا.

وكشف عبدالناصر ناصر، مدير شركة متخصصة بخدمات الأفراح لصحيفة "البيان" المحلية، تفاصيل الواقعة، أن العروسين كانا قد اتفقا على ترتيبات حفل زفافهما الفاخر بشكل كامل، لكنه فوجئ بعدها باتصال من العريس يحمل مفاجأة صادمة.

وقال: "طلب العريس قبل أيام قليلة من موعد الزفاف تغيير بعض الأغاني، وعندما ذكَّرته أنها من اختيار العروس، أخبرني أن التغييرات الجديدة من أجل الزوجة الثانية التي ستكون مفاجأة الزفاف".

وأضاف: "لا نتدخل عادة في أي مشكلات شخصية بين العرسان، ولكن العريس أصرَّ على إخباري أنه يودُّ الانتقام من عروسه، لاسيما أنه مستاء من محاولاتها المستمرة فرض شخصيتها عليه بما يقلل من احترامه، وذلك بتشجيع من والدتها، ولاحقًا قام بتنفيذ مخططه، وكانت النتيجة أن طلق عروسه، وأكمل حفل الزفاف مع (ضرتها)".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com