الرئيس المكسيكي السابق يرشح نفسه لرئاسة الولايات المتحدة (فيديو)

الرئيس المكسيكي السابق يرشح نفسه لرئاسة الولايات المتحدة (فيديو)

المصدر: وداد الرنامي- إرم نيوز

دشن الرئيس المكسيكي السابق ”فيسينتي فوكس“ حملة  على  حساب الموقع الساخر ”سوبر دولوكس“ في تويتر، لترشيح نفسه لرئاسة الولايات المتحدة، لأن برأيه أي شخص يمكنه أن يصبح رئيسا لأمريكا، مادام دونالد ترامب تمكن من ذلك.

الرئيس المتقاعد الذي قاد المكسيك بين 2000 و 2006 ، خصص فيديو مدته 6 دقائق تقريبا للسخرية من ترامب، واستهله بالقول :“دونالد، في كل مرة أسخر فيها منك، وأنا أقوم بذلك كثيرا، يسألني الناس، لم لا تستطيع أن تصبح رئيسنا ؟ لذلك أنا فخور اليوم بإعلان ترشحي لرئاسة الولايات المتحدة الأمريكية“.

ثم استرسل في سخريته من الرئيس الأمريكي، فجعل معزة تحمل في عنقها لافتة عليها ”فنتسن رئيسا“، ووضع قبعة حمراء على رأسه مثل التي كان يضعها ترامب خلال حملته، وعليها شعار يلمح إلى عبارته المهينة للمرأة كما ظهرت في فيديو مسرب، إضافة إلى قبعات شبيهة عليها مختلف الرسائل، أهمها تلك التي تقول :“بوتين ليس عرابي“.

وقدم فوكس بعد ذلك وعوده الانتخابية، وأهمها تعيين فريق عمل جيد، وعدم بناء جدار بين أمريكا و المكسيك، بل سيشيد بدلا منه جدارا حول برج ترامب حيث كان يقيم الملياردير الأمريكي مع عائلته، والتزم فوكس أيضا بعدم دعم النازيين في تلميح إلى موقف ترامب من أحداث شارلوتسفيل العنصرية.

وختم ”فيسينتي فوكس“ حملته بالقول :“أيها الأمريكيون، لستم مطالبين بالتصويت لي، ولكن من فضلكم صوتوا لرئيس أفضل من ترامب، مثل هذا الفنجان أو هذا الشريط، وفي هذه المرحلة يمكنكم استعادة حتى بوش“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com