ما هي المعاني التي تخفيها أهم الشعارات في العالم؟ (فيديوغراف)

ما هي المعاني التي تخفيها أهم الشعارات في العالم؟ (فيديوغراف)

المصدر: إرم نيوز

الشعارات التجارية تحيط بنا من كل جانب، لكن كم من المعلومات تعرف عن تلك العلامات حقًا؟ ولتكن على دراية سنأخذك في جولة من موقع “غرونغ” لمعاني الشعارات التجارية الشهيرة.

دومينوز

اضطر المؤسس “توم موناغان” إلى تسمية مطاعمه “دومينوز بيتزا” بدلًا من “دومينيك” بسبب مشكلات في حقوق الملكية الفكرية، كما تمثل الثلاث نقاط في الشعار عدد سلسلة مطاعم دومينوز الأصلية الثلاثة.

أمازون

تمثل الابتسامة السعادة لعدم مغادرة الزبون المنزل لشراء كل ما يحتاجه، ولكن الخط المنحني تحت شعار أمازون هو في الواقع سهم يبدأ من الحرف الأول A  إلى الأخير Z، بمعنى أنها تبيع كل شيء من الألف إلى الياء.

 

تويوتا

ترمز الحلقات الثلاث إلى اتحاد قلوب العملاء بقلب منتجات تويوتا.

باسكن روبنز

إذا نظرت إلى حرفي B و R على الشعار، ستجد أن المنحنى على حرف B هو رقم 3 والخط الأول في حرف R هو الرقم 1، و معًا يمثلان 31 من نكهات الآيس كريم اللذيذ.

NBC

استخدمت شركة NBC شعار الطاووس الشهير في العام ١٩٥١ لتتميز بألوان الريشات ذات الألوان المختلفة عن غيرها من المحطات، مع انتشار التلفزيون الملون في أمريكا.

تسلا

لا يرتبط شعار شركة السيارات “تسلا” المحتوي على حرف T باسم الشركة أو المخترع الشهير، بل إنه شكل الموتورات الكهربائية المستخدمة في السيارات.

دي سي كوميكس

أوضح الناشر المشارك في الشركة “جيم لي” أن شعار الشركة يمثل دمج شعارات أنجح وأهم أبطال الشركة، حيث تهدف الزوايا والأركان إلى استحضار شعار “سوبرمان”  S ورمز “وندر وومن” WW و”شارة باتمان”

نايكي  Nike

يرمز شعار شركة الأحذية الأشهر في العالم لسرعة الصوت.

 

فيرساتشي

يستعرض الشعار نمط مفتاح يوناني يتوسطه الوحش اليوناني الأسطوري “ميدوسا” الذي يحوّل من ينظر إليه إلى حجر، في إشارة إلى أن من ينظر لمنتجات الشركة يثبت مكانه.

 

مرسيدس- بنز

يمثل شكل النجمة الثلاثية الهيمنة التامة على الأرض والبحر والجو.

 

 

 

https://www.youtube.com/watch?v=DVuIhjyIEiE&feature=youtu.be

 

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع