كيف تسببت جاكلين كنيدي في هجوم حاد على كيم كارداشيان؟ (صور)
كيف تسببت جاكلين كنيدي في هجوم حاد على كيم كارداشيان؟ (صور)كيف تسببت جاكلين كنيدي في هجوم حاد على كيم كارداشيان؟ (صور)

كيف تسببت جاكلين كنيدي في هجوم حاد على كيم كارداشيان؟ (صور)

أثارت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية، كيم كارداشيان، عاصفة من الانتقادات على "تويتر" بعد ظهورها بإطلالة السيدة الأمريكية الأولى السابقة، جاكلين كينيدي.

وظهرت كارداشيان على غلاف مجلة "Interview" بإطلالة السيدة الأمريكية الأولى السابقة، جاكلين كينيدي، محاكية طريقة تصفيف شعرها وملابسها برفقة ابنتها نورث، كدلالة على المرأة القوية.

وعبر مستخدمو "تويتر" عن غضبهم بسبب هذه الإطلالة وحاولوا معرفة سبب هذا الظهور لكارداشيان ذات البشرة السمراء المقاربة لبشرة ابنتها.

وقال مستخدمون إن "هذه الصور هي الشيء الأكثر سخافة في كل الأوقات"، فيما اعتبر آخرون أنها بمثابة "عار"، وتساءل البعض لماذا أظلمت بشرتها في محاولة لجعلها تبدو سوداء.

وطرحت كارداشيان مع ابنتها، 4 أعوام، سلسلة من الصور التي تعود إلى البيت الأبيض في أوائل 1960.

ولا يزال آخرون يشعرون بالضيق والإهانة من ربط اسم كارداشيان، التي عرفت الشهرة بفضل شريط جنسي، باسم جاكلين كينيدي من قبل المجلة.

وتحدثت كيم عن نجاحها في المجلة، قائلة: "امنح الفتاة قليلاً من الاحترام"، في إشارة إلى السيدة الأولى جاكلين كينيدي حين كانت تقطن في البيت الأبيض في أوائل الستينيات من القرن الماضي.

وعن تربيتها لفتاة بعرق مختلط، قالت إنها مدركة تمامًا للأمر، وكان زوجها "كاني" دائمًا محتاطًا، وهذا أمر مهم جداً بالنسبة لها.

وأضافت أن ابنتها مهووسة بشعرها الأجعد، وإذا وجدت شخصًا شعره يشبه شعرها تركض نحوه، وتقول: "آه لديك شعر مجعد مثلي".

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com