عميل سري يتهم ناسا باختطاف أطفال لاستغلالهم جنسيًا على كوكب المريخ

عميل سري يتهم ناسا باختطاف أطفال لاستغلالهم جنسيًا على كوكب المريخ

المصدر: وداد الرنامي- إرم نيوز

أثار البرنامج الإذاعي“ألكس جونز شو“ الذي يقدمه المذيع الشهير ”ألكس جونز“ ضجة في الولايات المتحدة، بعدما أكد ضيفه أنه تم اختطاف أطفال ونقلهم إلى كوكب المريخ في رحلة دامت 20 عامًا، ليصبحوا عبيد جنس على الكوكب الأحمر، فاضطرت ناسا للتدخل ونفي الإشاعة.

وكان ضيف البرنامج الذي يبث على 118 محطة إذاعية بالولايات المتحدة، هو عميل سري سابق يدعى روبرت دفيد ستيل، وهو من فجر الخبر المشكوك فيه على اعتبار أنه حقيقة.

 فأيده الصحافي المحسوب على اليمين المتطرف، و الذي سبق أن أشاد به دونالد ترامب خلال حملته الانتخابية، قال جونز :“أعلم أن 90% من مهام ناسا سرية“، مؤكدًا أنه علم ذلك من مهندس مسؤول بالمحطة الفضائية :“هناك الكثير من الأمور التي تقع هناك“.

وخوفًا من تحول الخبر من إشاعة منتشرة إلى خطر لا يمكن التحكم به، قررت ناسا التدخل لنفي ما صرح  به كل من ستيل و جونز، فقال ”غي ويبستير“ الناطق باسم المحطة الفضائية لموقع ”ديلي بيست“:“ليس هناك آدميون فوق المريخ هناك فقط آلات متحركة، أصبحت أية إشاعة سخيفة على الإنترنت تتحول إلى خبر“.

ومن المعروف عن الصحافي ألكس جونز الذي يسيّر موقع  Infowars حبه للإشاعات، ولطالما أطلق أخبارًا غير حقيقية أشعلت الشبكة العنكبوتية، كان أبرزها ادعاءه في ديسمبر الماضي أنه يتم تسيير شبكة للاستغلال الجنسي للأطفال، انطلاقًا من محل بيتزا في واشنطن ، وأن من أبرز أعضائها هيلاري كلينتون، فانتشرت الإشاعة بفضل موقعي Reddit و 4Chan، لدرجة أن رجلًا هجم بسلاحه على محل البيتزا قبل أن تعتقله الشرطة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com