بالصور.. ديفيد كاميرون وزوجته يحتفلان بعيد زواجهما الـ 21 بطريقة غريبة
بالصور.. ديفيد كاميرون وزوجته يحتفلان بعيد زواجهما الـ 21 بطريقة غريبةبالصور.. ديفيد كاميرون وزوجته يحتفلان بعيد زواجهما الـ 21 بطريقة غريبة

بالصور.. ديفيد كاميرون وزوجته يحتفلان بعيد زواجهما الـ 21 بطريقة غريبة

نشرت سامانثا كاميرون، زوجة رئيس الوزراء البريطاني الأسبق ديفيد كاميرون، صورة غريبة على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، احتفالًا بعيد زواجهما الـ 21.

وكانت سامانثا 46 عامًا، قد تزوجت من ديفيد كاميرون 50 عامًا، منذ أكثر من عقدين ولديهما أربعة أطفال، وفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وأظهرت الصورة التي عنوانها :"متزوجة لمدة 21 عامًا اليوم!" الزوجين على سريرهما وأقدامهما جنبًا إلى جنب.

وكان ديفيد كاميرون قد ناقش في 2013 وجهات نظره بشأن الزواج، قائلًا: "إلى جانب إنجاب أولادي، كان حفل زفافي أسعد يوم في حياتي، ومنذ ذلك الحين، أنا وسامانثا نشكل فريقاً".

وأضاف، أنه لم يكن ليصبح عضوًا في البرلمان، وزعيم حزب في بريطانيا أو رئيس وزراء دون زوجته، موضحًا أن هناك شيئاً خاصاً عن الزواج، وهو إعلان الالتزام والمسؤولية، والاستقرار الذي يساعد على ربط الأسر، كما أن قيم الزواج تتمثل في العطاء والدعم والتضحية وهي القيم التي يحتاج أي شخص إليها.

وأعلن رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون في يوم 24 يونيو 2016، أنه سيتقدم باستقالته من منصبه بعد 3 أشهر بعد صدور نتيجة استفتاء مغادرة المملكة المتحدة للاتحاد الأوروبي والتي أظهرت موافقة 51.9% لصالح ترك الاتحاد، وقال إنه لن يشرف على تلك العملية وسيتركها لغيره.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com