بالصور والفيديو.. عارضة روسية تحتج على رداءة الطرق بهذه الطريقة المثيرة – إرم نيوز‬‎

بالصور والفيديو.. عارضة روسية تحتج على رداءة الطرق بهذه الطريقة المثيرة

بالصور والفيديو.. عارضة روسية تحتج  على رداءة الطرق بهذه الطريقة المثيرة

المصدر: ساندرا ماهر- إرم نيوز

في محاولة للفت الانتباه إلى حالة الطرق السيئة في مدينتها ساراتوف، قامت عارضة روسية بجلسة تصوير احترافية في واحدة من أكبر الحفر المملوءة بالماء في حيها، إذ ارتدت مايوه بي ووتش واصطحبت معها عوامة سباحة ضخمة على هيئة طائر الفلامنغو.

وكانت العارضة ومدونة الموضة آنا موسكفيتشيفا، تريد عقد جلسة تصوير في بلدة ميرني حيث تعيش خالتها، ولكن الأمطار الغزيرة تسببت في تكوين بِرك مياه كثيرة في مدينتها، فقامت بتغيير خططها والتقطت صورًا بشارع تفرسكايا في ساراتوف.

ووفقًا لمجلة أوديتي، قامت العارضة بارتداء مايوه بي ووتش أحمر اللون وقبعة صيفية، ودخلت إلى الشارع المغمور بالمياه على عوامة سباحة على هيئة طائر فلامنغو عملاق وردي اللون.

وتمت مشاركة الصور آلاف المرات على وسائل التواصل الاجتماعي الروسية، كما شجعها وهنأها معظم متابعيها على فكرتها الاحتجاجية.

وقالت آنا، إنه أثناء جلسة التصوير كانت السيارات تستخدم الأبواق لتشجيعها عند مرورها بحفرة الماء التي اختارتها، كما كان المارة يتوقفون لتصويرها بهواتفهم.

وتوقعت (آنا) هذا النوع من الاهتمام، لكن حجم الاهتمام الذي حصلت عليه نتيجة نشر الصور على الإنترنت كان كبيرا، إذ اتصلت بها وكالات الأنباء المحلية والوطنية على حد سواء لإجراء المقابلات. كما انتشرت صورها في كل موقع إخباري في روسيا.

وكانت الفكرة تكمن في تسليط الضوء على حالة الطرق السيئة في منطقة آنا، ولكن بطريقة من شأنها أن ترسم الابتسامة على وجوه الناس، إذ قالت المُصورة نفيرسيا: ”هذا يجمع بين العمل والمتعة“.

وقام معظم مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، الذين علّقوا على صورها بتهنئتها على فكرة الاحتجاج، وكتب البعض الآخر تعليقات ساخرة، مثل: ”هكذا تبدو عندما تريد الذهاب إلى الشاطئ ولكن لا يمكنك تحمل التكاليف“.

وعمومًا كانت ردود الفعل إيجابية؛ ما شجع آنا موسكفيتشيفا على القيام بالمزيد من جلسات التصوير في برك المياه.

ونشرت نفيرسيا بعض الصور الجديدة اليوم للعارضة، وهي في بركة عملاقة على الطريق وهذه المرة في بلدة ميرني، حيث الطرق هناك سيئة جدًا حتى أن الناس يستطيعون بالكاد الوصول إلى منازلهم بعد هطول أمطار غزيرة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com