منوعات

بالفيديو.. هل تحرّش ترامب برئيسة وزراء بريطانيا؟ 
تاريخ النشر: 28 يناير 2017 11:43 GMT
تاريخ التحديث: 28 يناير 2017 12:55 GMT

بالفيديو.. هل تحرّش ترامب برئيسة وزراء بريطانيا؟ 

في تغطياتها لمحادثات رئيسة وزرائهم تيريزا ماي، يوم أمس مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، خرجت صحف بريطانية اليوم السبت بعناوين تتندر أنه "أمسك بيدها وأطال

+A -A
المصدر: لندن – ارم نيوز

في تغطياتها لمحادثات رئيسة وزرائهم تيريزا ماي، يوم أمس مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، خرجت صحف بريطانية اليوم السبت بعناوين تتندر أنه ”أمسك بيدها وأطال الإمساك“، وهي إشارة تستحضر بشكل كاريكاتيري أن ترامب صاحب تاريخ غير مشرف في موضوع ”الإمساك ”بالأعضاء الجسدية للنساء.

العنوان الرئيس لصحيفة الاندبندت قال إن ”ترامب وتيريزا أمسكا بأيدي بعضهما في صورة رسمية بالبيت الأبيض“ وأضافت الصحيفة في العنوان ”غير واضح من منهما الذي بادر بالإمساك“.

بدورها صحيفة الغارديان أبرزت في عنوانها أن ”ترامب وتيريزا أمسكا بأيدي بعضهما في الفيديو الرسمي وبشكل غير ملائم“وأضافت أنها ”كانت لحظة ملتبسة، سارا فيها بممر البيت الأبيض وهما يقبضان على أيدي بعضهما  على هذا النحو“.

https://www.youtube.com/watch?v=DgU9zmbxw5o

أما صحيفة الديلي ميرور فقد استخدمت في عنوانها الكلمة ”الجنسية“ التي كان ترامب قد كررها في أقواله عن مسكه للنساء من بعض الأجزاء الحساسة في أجسامهن. والكلمة الإنجليزية تعني بالعربي ”الخطف أو التحسيس أو الأمساك غير العادي ”.

 وجاء في عنوان الديلي ميل: ”ترامب أمسك تيريزا من يدها ووعدها بعلاقة خاصة جداً“، وأضافت: ”قال ترامب لها اعتقد أننا سننسجم جداً مع بعضنا“، وهو القول الذي قصد به ترامب علاقات أمريكا مع بريطانيا، بينما تركته الصحيفة عائمًا وملتبسًا.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك