بالفيديو.. هكذا أدهش ”جزار الخمسة نجوم“ متابعيه  

بالفيديو.. هكذا أدهش ”جزار الخمسة نجوم“ متابعيه  

المصدر: وداد الرنامي - إرم نيوز

أصبح الجزار التركي نوسريت غوكسي Nusret Gokceمن نجوم الإنترنت بـ1.4 مليون متابع على انستغرام، والسبب أسلوبه المميز جدًا في التعامل مع اللحم، سواء من حيث الشكل أو المضمون.

فالجزار الوسيم الذي يمارس هذه المهنة منذ20 عامًا، يحرص على أناقة مظهره وهو يقوم بعمله، فيرتدي دائما قميصًا أبيض أو أسود لاصقًا يُظهر جسمه الرياضي، ويسرّح شعره على طريقة مغنيي الأوبرا في إيطاليا، ثم يضع دائما نظارات سوداء كما يفعل النجوم، ويصاحب أداءه العجيب بموسيقى تصويرية من البوب التركي أو الكلاسيكيات العالمية.

لكن ما لفت الانتباه إليه حقًا هو طريقة تحضيره وتقطيعه للحم، وكأنه يتعامل مع جسد امرأة خلال المعاشرة، أسلوب فريد جعله محط أنظار برامج عالمية كما حصل مع المذيع الأمريكي جيمس كوردين.

أما رشه للتوابل و الملح فأشبه ما يكون براقص تانغو يستعد لبدء عرضه، حتى لقب بـ ”حبيب الملح“، وحوّل عشاقه هذا اللقب إلى هاشتاغ انتشر كالنار في الهشيم منذ 7 يناير، وتنافس الكثيرون في تقليده بطريقة ساخرة.

وينشر الجزار الأكثر إثارة في العالم، بحسب محبيه، صورًا بين الفينة و الأخرى مع بعض النجوم ،خاصة من عالم كرة القدم، مثل: أردا توران لاعب برشلونة، وفابيو كابيلو لاعب المنتخب الإيطالي سابقا، و مانويل بيتير نوير حارس المرمى الألماني.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com