أنباء عن منع السعوديات من حضور حفل غنائي مرتقب لكبار الفنانين العرب في جدّة
أنباء عن منع السعوديات من حضور حفل غنائي مرتقب لكبار الفنانين العرب في جدّةأنباء عن منع السعوديات من حضور حفل غنائي مرتقب لكبار الفنانين العرب في جدّة

أنباء عن منع السعوديات من حضور حفل غنائي مرتقب لكبار الفنانين العرب في جدّة

أفادت تقارير محلية ونشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، بأن حضور الحفل الفني المرتقب الذي ستشهده مدينة جدة السعودية بمشاركة كبار الفنانين العرب، سيقتصر على الرجال فقط، وستمنع النساء من حضوره.

ونقلت صحيفة "عكاظ" السعودية اليوم الخميس، عن مصادر مطلعة قولها، "حتى اللحظة لا يوجد حضور للعنصر النسائي للحفل الذي سيحييه الفنان السعودي محمد عبده والإماراتي رابح صقر والعراقي ماجد المهندس".

ومن المقرر أن يقام الحفل في الـ30 من يناير/ كانون الثاني الجاري في الصالة الرياضية بمدينة الملك عبدالله بمدينة جدة (ملعب الجوهرة) التي تتسع لنحو خمسة آلاف شخص.

ولكن احتمال تأجيل الحفل أو إلغائه مازال قائمًا؛ إذ تواجه الحفلات الغنائية بمعارضة شديدة من قبل كثير من السعوديين المحسوبين على تيار المحافظين. ومن شأن السماح للنساء بحضور الحفل أن يزيد من تلك الانتقادات.

وسبق أن ألغي حفل للفنان محمد عبده كان من المقرر أن يحييه في مدينة جدة في سبتمبر/ أيلول الماضي، لأسباب إجرائية خاصة بعملية التنظيم، بحسب ما أعلنت شركة "روتانا" للصوتيات حينها.

وكان آخر حفل غنائي جماهيري شهدته المملكة، قد أحياه الفنان محمد عبده في مدينة الطائف في شهر أغسطس/ آب الماضي، خلال فعاليات مهرجان سوق "عكاظ" التاريخي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com