أسترالي يسافر برًا وبحرًا إلى بريطانيا في 846 يومًا بعد رهان في حانة (صور) – إرم نيوز‬‎

أسترالي يسافر برًا وبحرًا إلى بريطانيا في 846 يومًا بعد رهان في حانة (صور)

أسترالي يسافر برًا وبحرًا إلى بريطانيا في 846 يومًا بعد رهان في حانة (صور)

المصدر: سيدني - إرم نيوز

قطع رجل أسترالي آلاف الأميال للوصول إلى بريطانيا دون استخدام الطائرة، في رحلة استغرقت نحو 846 يوما، بعد أن راهنه أصدقاؤه على ذلك أثناء احتسائهم الشراب في حانة.

وانطلق تاي داليتز، البالغ من العمر 29 عاما من مدينة ملبورن الأسترالية في شهر تموز 2014، ووصل إلى لندن في 28 كانون الاول الماضي، في رحلة كلفته نحو 25 ألف دولار.

وبدأ الرحلة من تلك المدينة وصولا إلى الحدود الشمالية لأستراليا ثم إلى جزيرة بالي الأندونيسية وجزر أخرى في تلك الدولة، قبل أن ينطلق إلى ماليزيا ثم إلى تايلاند زار خلالها المئات من المدن والقرى في هذه الدول.

وقال تاي، إنه استخدم سفنا وقوارب صغيرة وسيارات وشاحنات وقطارات ومناطيد مجانا، وأنه التقى بوالدته في لاوس التي وصلت إليها بالطائرة لتشجيعه.

بعدها سافر إلى كمبوديا وفييتنام ودول عديدة أخرى قبل أن يبحر عبر القناة من فرنسا وصولا إلى بريطانيا ثم العاصمة لندن، بعد رحلة طويلة قطع خلالها آلاف الأميال وتخللها بضعة حوادث برية وبحرية.

وقال تاي، إن الحوادث شملت ركوبه شاحنة في بلغاريا، حيث لاحظ بعدها أن السائق مخمور وكان على وشك التدهور قبل أن يميل تاي ويمسك بالمقود، ولم تذكر الصحف التي أوردت هذا الخبر ما كان طبيعة الرهان حول هذه الرحلة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com