بالصور.. القطب يجتاح الغرب الأوسط الأمريكي
بالصور.. القطب يجتاح الغرب الأوسط الأمريكيبالصور.. القطب يجتاح الغرب الأوسط الأمريكي

بالصور.. القطب يجتاح الغرب الأوسط الأمريكي

تسببت عاصفة ثلجية ضربت الغرب الأوسط الأمريكي  في وفاة شخصين على الأقل، كما تسببت بإلغاء مئات الرحلات الجويه.

وقالت هيئات معنية بالطقس :"أن العاصفة ستجتاح شمال شرق الولايات المتحدة يوم الاثنين متوقعة ظروفا صعبا لحركة السفر قبل هبوب أول عاصفة من القطب الشمالي في الموسم الحالي".

وقالت خدمة فلايت أوير التي تتابع حركة السفر الجوي إن نحو 300 رحلة ألغيت في الولايات المتحدة الاثنين بعد إلغاء ما يصل إلى 1800  الأحد معظمها في مطاري شيكاغو الرئيسيين.

وأفادت  السلطات في ولاية ميشيجان:"أن رجلين يبلغان من العمر 55 و 70 عاما لقيا حتفهما الأحد بعدما استخدما آلة لنفخ الهواء في إزالة ثلوج،ولا يزال سبب الوفاة قيد التحقيق".

الهيئة الوطنية للطقس قالت:" إن الموجة الأولى من البرد التي شهدت تساقط ثلوج بلغ منسوبها 25 سنتيمترا على شمال ولاية إيلينوي تسببت في إصدار تحذيرات من عاصفة شتوية مصحوبة بأمطار ثلجية على نيو إنجلاند ومناطق من الولايات الوسطى المطلة على المحيط الأطلسي".

وتوقعت الهيئة الوطنية أن تضرب عاصفة من القطب الشمالي مناطق السهول الكبرى والغرب الأوسط خلال اليومين القادمين ثم تتجه شرقا بعد ذلك.

محطة أكيوويذر الخاصة للطقس توقعت أيضاً أن تعرقل ثلوج يبلغ منسوبها ما بين 7.5 و 15 سنتيمترا حركة السفر في شمال نيويورك ونيو إنجلاند".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com