عدوة بوتين الشقراء تموت في حادث سيارة (صور) – إرم نيوز‬‎

عدوة بوتين الشقراء تموت في حادث سيارة (صور)

عدوة بوتين الشقراء تموت في حادث سيارة (صور)

المصدر: أبانوب سامي - إرم نيوز

توفت الوريثة ”ديانا ليبيديفا“، التي كانت جزءاً من ”جيل الشباب الذهبي“ الغني في موسكو، بعد أن اندفعت سيارتها الBMW السوداء خارج الطريق وسقطت في البحيرة.

وبحسب صحيفة ”ديلي ستار“ البريطانية، كانت الجميلة البالغة من العمر 19 عامًا، المعروفة بين أصدقائها باسم ”السيدة دي“، حفيدة المصرفي ”بلاتون ليبيديف“ (59 عاماً) الذي حكم عليه بالسجن لمدة 11 عاما بتهمة التهرب الضريبي وغسيل الأموال والاختلاس.

وكان الغرب يعتقد أن تلك القضايا الجنائية ملفقة بدوافع سياسية، وكانت ديانا في السيارة  الـBMW X6  التي يقودها صديقها ”عازر ياجبوف“ (23عاماً) الذي توفي هو أيضاً في جنوب سويسرا يوم الخميس.

تم انتشال جثتيهما من بحيرة لوغانو، بعدما اخترقت السيارة حاجز الجسر وهوت في المياه، وذكرت تقارير غير مؤكدة أن السيارة كانت في ”سباق“.

ووصفت الوريثة الجذابة بأنها ”من ألمع النجوم بين الشباب الذهبي بموسكو“، وأنها أحبت الموضة ورؤية الأصدقاء، ونشر أحد أصدقائها الحزانى على وسائل التواصل الاجتماعي قائلاً: ”فتاتنا.. ارقدي بسلام“.

وأضاف آخر: ”لا أستطيع أن أصدق أنك لست في العالم الآن، ديانا ستظلين في ذاكرتي إلى الأبد، الطفلة التي رأيتها على الشرفة، وهي تبلغ من العمر 10 سنوات، هذا الأمر مستحيل تصديقه، فهي كانت زميلتي بالمدرسة“.

ومن جانبها، تحقق الشرطة الآن في سبب الحادث المروع.

وكان جد الشابة شريكاً تجارياً مقرباً من الملياردير السابق، وعدو بوتين ”ميخائيل خودوركوفسكي“ رئيس شركة النفط يوكوس، الذي سجنته السلطات الروسية أيضاً.

ولدت ”السيدة دي“ الروسية في العام نفسه الذي توفت فيه الأميرة ديانا في حادث سيارة قبل 19 عامًا.

يذكر أن الأميرة الويلزية ديانا، كانت تستقل سيارة سوداء مماثلة للـ BMW وبنفس لون سيارة ”ديانا ليبيديفا“ عندما توفت في حادث في باريس، حيث فقد السائق ”هنري بول“ (41 عاماً) السيطرة على سيارة المرسيدس وهو يقود بسرعة عالية تحت تأثير الخمر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com