”الجمعة السوداء“.. هيلاري مرعبة بدون مكياج و تخفيضات على أسعار البغايا في بريطانيا – إرم نيوز‬‎

”الجمعة السوداء“.. هيلاري مرعبة بدون مكياج و تخفيضات على أسعار البغايا في بريطانيا

”الجمعة السوداء“.. هيلاري مرعبة بدون مكياج و تخفيضات على أسعار البغايا في بريطانيا

المصدر: طروب العارف - إرم نيوز

يسمونه في الولايات المتحدة وبريطانيا بـ ”الجمعة السوداء“، وفي مصر بـ“الجمعة البيضاء“، إنه يوم أمس، حيث تُعرض البضائع بأسعار مخفّضة.

وقامت الصحف بتسجيل طرائف ولقطات وملاحظات، من ”جمعة“ هذا العام، كان أبرزها في مصر أن معظم الذي أعلنوا عن تنزيلات وتخفيضات في الأسعار لم يلتزموا، وفي الولايات المتحدة، ”مكياج هيلاري كلينتون“ وفي بريطانيا أسعار البغايا.

هيلاري بدون مكياج

في الولايات المتحدة كانت أبرز لقطة من يوم الجمعة السوداء هي ظهور مرشحة الرئاسة الأمريكية الخاسرة، هيلاري كلينتون في السوق وهي تتسوق بمفردها.

بائعون التقطوا لأنفسهم مع كلينتون صور سيلفي، وبائعات أبلغنها أنها بدون مكياج تبدو أنيسة، لكنها ردت عليهن بوصف نفسها أنها مرعبة أو مصيبة بدون مكياج.

تخفيض أسعار البغايا في بريطانيا

أما في بريطانيا فقد سجلت صحيفة الديلي ميرور أن البغايا في مختلف أنحاء البلاد آثرن أن يشاركن في يوم التسويق بالإعلان عن تخفيضات في الأسعار وهناك في بريطانيا زوايا في بعض الصحف المحلية تنشر الإعلانات والأسعار لمثل هذه الخدمة.

 

وقالت ”ميرور“ أن لوسيا في مدينة هاروغيت أعلنت عن تخفيض سعر الخدمة الى 60 جنيهًا في النصف ساعة بتنزيلات 20 جنيهًا وفي مانشستر أعلنت ”الليدي داي“ عن تخفيض السعر العادي البالغ 110 جنيهات الى 90 جنيها.

ولاحظت الصحيفة أن هذه التنزيلات لم تسعف كثيراً في حركة البيع في عدة أماكن مثل تيسكواكسترا، وشمال لندن واينفيلد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com