الجزائر.. حفرة تلتهم عددًا من المركبات على الطريق السريع (صور)
الجزائر.. حفرة تلتهم عددًا من المركبات على الطريق السريع (صور)الجزائر.. حفرة تلتهم عددًا من المركبات على الطريق السريع (صور)

الجزائر.. حفرة تلتهم عددًا من المركبات على الطريق السريع (صور)

تسبّب انجراف للتربة في تهاوٍ جزئيٍ للطريق السريع الرابط بين ضاحيتي بن عكنون وزرالدة بـ الجزائر العاصمة، مساء الجمعة، ما أسفر عن ابتلاع عدد من المركبات وإصابة 10 أشخاص بجروح متفاوتة.

وقالت قوات الدفاع المدني التي هرعت سريعًا إلى مكان الحادث، إن عناصرها أجلت عددًا من المصابين وعددهم قارب 10 أفراد بينهم أشخاص تعرضوا لصدمة عصبية، وتمّ تحويلهم جميعا إلى مستشفيي "بن عكنون" و"بني مسوس" لتلقي الإسعافات.

وأعلن والي محافظة الجزائر العاصمة، عبد القادر زوخ، عن حالة استنفار قُصوى لإعادة الأمور لمجراها الطبيعي، مؤكدا  أنه أمر بفتح تحقيق بشأن الحادثة، التي أشار إلى أنها طبيعية وناجمة عن انزلاق التربة بفعل الأمطار الغزيرة التي تشهدها المناطق الوسطى في البلاد.

ورجح مواطنون أن يكون سبب الانهيار الأرضي، وجود غش في إنجاز المشروع من طرف أحد المقاولين المنفذين للمشروع، لكن والي الجزائر نفى في تصريح لـ "إرم نيوز" أي علاقة للعامل البشري بسقوط أحد أجزاء الطريق السريع، مؤكدا أن نتائج التحقيقات التي باشرتها السلطات الأمنية والحكومية "سنعلن عنها للرأي العام فور صدورها".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com