زينة ترفض عرضًا قضائيًا بالصلح مع عز

زينة ترفض عرضًا قضائيًا بالصلح مع عز

المصدر: محمد علام- إرم نيوز

رفضت الفنانة المصرية، زينة، عرض محكمة الأسرة، بالصلح مع الفنان أحمد عز، دون استكمال إجراءات الدعوى المطالبة بطلاقها منه، طلقة بائنة، بعد حصولها على حكم قضائي، بثبوت نسب طفليها ”زين الدين“ و“عز الدين“ له.

وقد عرضت محكمة الأسرة، بمدينة نصر، في القاهرة، اليوم الأحد، على معتز الدكر ومحمد رمضان، وكيلي الفنانة زينة الصلح مع عز، خلال نظر دعوى الخلع، إلا إنهما رفضا، وأصرا على تطليق موكلتهما منه، طلقة بائنة للخلع، بناء على طلبها وإصرارها.

وذكر دفاع زينة، أن موكلتهما تبغض الحياة مع عز، وﻻ سبيل للاستمرار بينهما، وفوضا المحكمة بتسمية حكمين، لكتابة تقرير عن أسباب الشقاق والخلاف بين عز وزينة.

يذكر أن معتز الدكر، محامي الفنانة زينة، كان قد تقدم إلى مكتب تسوية المنازعات الأسرية، بمحكمة أسرة مدينة نصر، بطلب يحمل رقم 832 لسنة 2016، طالب فيه بتطليق موكلته، وسام رضا إسماعيل، الشهيرة بـ“زينة“، من أحمد عز طلقة بائنة للخلع، مقابل تنازلها عن جميع حقوقها الشرعية والمادية.

واستكمل دفاع زينة بأن العلاقة الزوجية بين زينة وعز، والدخول في المعاشرة، قد ثبتت بموجب الحكم الصادر في دعوى إثبات النسب، رقم 539 لسنة 2014 أسرة، مدينة نصر، ولذلك تطلب موكلته تطليقها من عز طلقة بائنة للخلع إعماًﻻ بنص المادة 20 من القانون 1 لسنة 2001.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com