طفل حي داخل بئر عميقة.. ليلة ترقب تنتهي بمأساة في السعودية (صور)

طفل حي داخل بئر عميقة.. ليلة ترقب تنتهي بمأساة في السعودية (صور)

لقي طفل سعودي في الثالثة من عمره، حتفه ليل السبت/الأحد، إثر سقوطه في بئر عميقة، وفشلت محاولات إنقاذه من قبل فرق الدفاع المدني، التي بذلت كل جهودها بعد علمها بأن الطفل حيّ داخل البئر.

وكان الطفل سقط في بئر ارتوازية بمزرعة في قرية الحسيني، شمال محافظة صبيا التابعة لمنطقة جازان، لتبدأ فرق الدفاع المدني -التي وصلت لموقع البئر بعد تلقيها بلاغا من ذويه- محاولات الإنقاذ.

وبدأ رجال الدفاع المدني محاولاتهم بتركيز عالٍ بعد أن كشفت كاميرات حرارية استعانوا بها أن الطفل ما زال على قيد الحياة داخل البئر بعد سقوطه.

وفشلت ثلاث محاولات نفذها رجال الدفاع المدني في انتشال الطفل، قبل أن تنجح المحاولة الرابعة في انتشاله، ليجدوا أنه  قد فارق الحياة حينها.

وطوال الساعات التي عمل فيها رجال الدفاع المدني على إنقاذ الطفل، نقلت وسائل الإعلام المحلية ونشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، تفاصيل لما يقوم به رجال الدفاع المدني وسط ترقب لعدد كبير من السعوديين الذين كانوا يأملون ان تنجح محاولات إنقاذ الطفل.

وتعيد القصة إلى أذهان السعوديين، حادثة لما الروقي، وهي طفلة سعودية سقطت في بئر بمدينة تبوك عام 2014، وظلت 48 يوماً في البئر، حتى تم استخراج جثتها في واحدة من أشهر حوادث الآبار المنتشرة في أراضي المملكة.