رسالة خاطئة تجلب الحظ والأموال لسعودي

رسالة خاطئة تجلب الحظ والأموال لسعودي

بدأت شركات كبيرة في السعودية، اليوم الإثنين، بإغداق هداياها وعروضها على مواطن سعودي تحول لأحد مشاهير السعودية بشكل مفاجئ ودون أن يكون قد فعل أي شيء يستحق عليه تلك الشهرة أو الهدايا.

وتحول المواطن السعودي “نايف” لأحد مشاهير السعودية عندما أرسلت شركة الاتصالات السعودية الحكومية رسالة عن طريق الخطأ لجميع مشتركيها، تطلب فيها من “نايف” تسديد فاتورته.

وشارك عشرات الآلاف من السعوديين صورة للرسالة وفيها رقم هاتف المشترك “نايف” على مواقع التواصل الاجتماعي، ليتحول الرجل من دون قصد إلى أحد المشاهير، قبل أن تعتذر شركة الاتصالات السعودية عن الخطأ الذي وقعت فيه.

وقدمت الشركة أول عرض لمشتركها “نايف” بهدف الاعتذار عما تسببت له من إزعاج بعد انتشار رقم هاتفه الخاص على مواقع التواصل الاجتماعي، قبل أن تبدأ شركات أخرى بتقديم عروضها وهداياها بهدف الترويج لمنتجاتها عبر الشهرة الواسعة التي حققتها قصة الرجل وفاتورته.

وقالت شركة الاتصالات السعودية إنها ستهدي نايف جهازهاتف ذكي، كما أن فاتورته مجانية لمدة عام كامل، إضافة لعشرة أجهزة هاتف ستهديها عشوائيًا لعشرة أشخاص اسمهم “نايف” من المشاركين بالهاشتاق “#يانايف_سدد_الفاتوره”.

وبعدها تقدمت شركة “كريم السعودية” للنقل، بعرض آخر لنايف، وقالت عبر حسابها بموقع تويتر: “#يانايف_سدد_الفاتوره، ولا تشيل هم المشاوير، مشاويرك هالشهرعلى كريم، وأول عشرة يستخدمون البروموكود NAIF مشوارهم مجاني”.

كما تقدمت شركة “دومينوز السعودية” للبيتزا بعرضها لنايف، وقالت: “#يانايف_سدد_الفاتوره ، ولا تشيل هم الأكل، دومينوز تقدم لك بيتزا مجانًا، و10 من اللي شاركوا في الهاشتاق لهم بيتزا بعد”.

وعادة ما تتفاعل الشركات السعودية مع المواضيع المتفاعلة على مواقع التواصل الاجتماعي بهدف الترويج والتسويق لمنتجاتها من خلال منح هدايا وعروض للشخص موضوع النقاش.