الكبار ينهارون بجوائز MTV.. وجاستن بيبر وغاغا يتصدران قائمة الفائزين

الكبار ينهارون بجوائز MTV.. وجاستن بيبر وغاغا يتصدران قائمة الفائزين

المصدر: أبانوب سامي- إرم نيوز

رُشحت أديل وبيونسيه لأربع جوائز إيما من MTV  ولكنهما خرجا خاليي الوفاض في حفل أقيم ليل الأحد – الاثنين الماضي، وبدلًا منهما كان ”جاستن بيبر”، ”ليدي غاغا”، و“مارتن غاريكس“ والفرقة الهندية  ”توينتي وان بايلوتس“ هم الفائزون الرئيسون، حيث حصل كل منهم على جائزتين.

 وبحسب صحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية، لم يحضر أي من الفائزين لقبول جوائزهم في تلك الليلة، وقد أرسلت ليدي غاغا خطابًا مسجلًا مسبقًا من طوكيو، ليذاع عندما تتلقى جائزة أفضل ممثلة أنثى وأفضل المظاهر، بينما فرقة ”توينتي وان بايلوتس“ حاليًا في جولة.

بينما فاز جاستن بجائزة أفضل مشجعين، إلا أنه قرر التواجد في مسقط رأسه كندا، وفضل أغنية ”سوري“.

بينما حصلت فرقة ”توينتي وان بايلوتس“ التي تتألف من ”تايلر جوزيف“ و“جوش دان“، على أفضل أداء وأفضل فنان استعراضي في عرض ”روتردام“ الذي غاب عنه العديد من المشاهير والمرشحين.

وكانت بيونسيه مرشحة للحصول على جائزة أفضل فيديو وأفضل مطربة وأفضل مؤدية وأفضل مؤدية محلية (الولايات المتحدة)، ولكنها لم تفز بأي جائزة.

وخسرت أديل أمام جاستن في فئة أفضل أغنية.

وبدت النجمة ”زارا لارسون“ متفاجئة، عندما حصلت على جائزة أفضل فنانة جديدة، بعد أدائها المثير في ”ليست غلطتي“ و ”الحياة المرفهة“.

وحصلت فرقة ”كولدبلاي“ على جائزة أفضل أداء روك، وحصلت فرقة ”فيفث هارموني“ على جائزة أفضل أداء بوب.

وحصل ”دريك“ على جائزة أفضل أداء ”هيب هوب“، وحصل ”مارتن غاريكس“ على أفضل فنان إلكتروني.

وحصلت فرقة ”غرين دي“ على مفاجأة من نوع خاص، عندما حصلوا على جائزة الرمز العالمي، وتم إنهاء العرض بأداء خاص من الأبله الأمريكي ”المغني بيلي جو آرمسترونغ“ و هو يقول، ”من الجيد أن أكون في أوروبا“ وهو يستلم الجائزة من الممثل البريطاني ”إدريس ألبا“.

وأضاف، ”الأهم من ذلك كله، أنه من الجيد أن تكون خارج أمريكا، فقط لثانية واحدة بسبب هذه الانتخابات البشعة، التي تحدث الآن“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com