طالب أمريكي يواجه اتهامات في 15 قضية اعتداء جنسي على 5 فتيات

طالب أمريكي يواجه اتهامات في 15 قضية اعتداء جنسي على 5 فتيات

المصدر: إرم نيوز- حنين الوعري

يواجه طالب من جامعة ويسكونسن ماديسون الأمريكية، اتهامات  بـ 15  قضية اعتداء جنسي على خمس فتيات، فيما أشيع عنه  اتصاله بقوى شريرة تدفعه للاستمرار بأفعاله.

وظهر المتهم ”أليك كوك“ البالغ من العمر 20 عاماً، الخميس، في محكمة مقاطعة ”داين“، لجلسة استماع للبت في إمكانية خروجه بكفالة، حيث قدر القاضي بأن يدفع مبلغ 200 ألف دولار مقابل إطلاق سراحه.

ووفقاً لشكوى قدمتها زميلة كوك في الجامعة، تتهمه فيها بخنقها والاعتداء عليها في شقته في الـ  12 من تشرين الأول/أكتوبر، اعتقلت الشرطة كوك الأسبوع الماضي، ثم بدأت الضحايا الأخريات بتقديم شكاوى في وقت لاحق.

وورد في مذكرة تفتيش أرفقت بملفات محكمة مقاطعة ”داين“، أن عشرات النساء الأخريات توجهن إلى الشرطة لرغبتهن في الحديث عن ”أعمال غير معروفة تتعلق بكوك“.

وتشير مذكرة التفتيش أيضاً، إلى أن المحقق الذي فتش شقة كوك عثر على دفتر من الجلد الأسود في درج منضدة، يذكر فيه أسماء ”مجموعة من النساء“ ويتضمن تعليقات مقلقة، تشير إلى الرغبة بالقتل والقيام بأمور جنسية.

ومن جانبهما، أنكر محاميَا كوك، صحة جميع الادعاءات الموجهة لموكلهما، وقالا إن الوثائق التي عثرت عليها الشرطة وورد فيها كلمات مثل ”قتل“ بجانب أسماء بعض الفتيات ليست دليلاً على شيء.

وأكدا خلال حديثهما لقناة ”إن بي سي“ الإخبارية الأمريكية، أن جميع العلاقات الجنسية التي أقامها موكلهما كانت بالتراضي.

وأوضح المحاميان في مؤتمر صحفي: ”دُمر موكلنا بسبب الصورة التي رسمتها وسائل التواصل الاجتماعي عنه، تم تصويره على أنه وجه الشر في ماديسون، والآن على نطاق البلاد كلها، وهذا خطأ“. وأضافا: ”إنه شاب نشيط وفي مقتبل عمره ويعشق عزف الجيتار ويلعب الرجبي.. وكوك الآن تحت تأثير التعليق الطارئ عن الدوام في الجامعة كما منعته الإدارة من دخول الحرم الجامعي“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com